على الرغم من صعوبة كسب دخل كبير  خلال عام، فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون بجد وتمكنوا من كسب دخل كبيروأكثر في أقل من عام، من خلال الاستثمار في مختلف المشروعات التجارية الصغيرة ومن مصادر أخرى للدخل أيضًا يمكن اعتبارها مشاريع الثراء السريع .

وهناك سمة شائعة بين جميع هؤلاء الأشخاص وهي أنهم على استعداد دومًا لاتخاذ المخاطر المحسوبة في المشروعات التجارية، لأنه من الصعب إدارة المخاطر في حالة عدم الاستعداد لمواجهة بعضها، لذلك من المهم المغامرة والاستثمار في أعمال تجارية ذات عائد مرتفع على الاستثمار، وإدارة ذلك بطريقة احترافية.

استثمارات و مشاريع الثراء السريع

هناك مجموعة من أفضل الأعمال التجارية التي يمكن للمستثمر أن يحقق مليون دولار من خلالها والتي تشمل:

1.تأسيس شركة بناء

ويتطلب ذلك رأس مال كبيرا، ويعد هذا القطاع واحدا من أكثر القطاعات شعبية في العالم.

2.الاستثمار في قطاع النفط

ويتطلب ذلك التحدث إلى كبار مستشاري الأعمال في هذا القطاع لعرض خيارات الاستثمار المختلفة المتاحة.

4.الاستثمار في الذهب

إذ يعد الذهب أحد أفضل أشكال الاستثمار، لأن قيمته دائمًا ما تنمو نموًا إيجابيًا.

5.الاستثمار في العقارات

ويعد من أفضل الاستثمارات لأنه قطاع ذو عائد مرتفع، ضرائب أقل، وتدفق نقدي جيد، ويمكن فعل ذلك من خلال شراء ملكية ثم بيعها بسعر أعلى.

7.بيع المعدات الطبية

يكسب الكثير من رواد الأعمال عشرات الملايين من الدولارات بفضل بيع وترويد الأجهزة الطبية.

8.تجارة الفوركس لكن بحذر

على الرغم من أن تجارة الفوركس عمل محفوف بالمخاطر الكبيرة، فإنها أحد أسهل وأسرع الطرق لكسب مليون دولار في عام واحد، ويُنصح بها للأشخاص الأذكياء القادرين على اتخاذ القرارات الكبيرة، وتعلم تداول العملات الأجنبية عبر المنصات الإلكترونية.

9.التجارة الإلكترونية

تحول الإنترنت من مجرد أداة لإدارة الاستثمارات وأصبح مجالاً لها. وتعد التجارة الإلكترونية أحد أقوى فرص الاستثمار على الانترنت التي خلقت طبقة جديدة من الأثرياء على مستوى العالم,