تأسست Q8 Trade بهدف جلب سنوات من الخبرة في الوساطة للمستثمرين المهتمين في العقود مقابل الفروقات والفوركس، إذ تسعى الشركة لمنح المتداولين أفضل تجربة تداول ممكنة حيث تنعكس بقوة التكنولوجيا، مهنية الخدمة وسرعة وشفافية التنفيذ.

يقف وراء Q8 Trade طاقم من الخبراء الماليين والوسطاء اصحاب السنوات الطويلة من الخبرة في الأسواق المالية الذين يسعون لتسهيل عملية التداول على العملاء والارتقاء بها الى المستوى القادم. Q8 Trade ملتزمة بتحقيق الرضى لدى العملاء وتؤمن انها تملك أحد أفضل منصات التداول الالكتروني للفوركس والعقود الفرقية.

احد المميزات الكبرى للتداول عبر Q8Trade هو سهولة التسجيل والبدء في الإسثمار, فلا داعي لزيارة مكاتب الشركة في البورصة الكويتية, كل ما عليك فعله هو التسجيل عبر الموقع ومن ثم الايداع والبدء بالتداول مباشرة, ايضا من الممكن انتظار مكالمة من مدير حسابات مهني من الشركة خلال ساعات قليلة.

ما أن تبدأ التداول مع الشركة سرعان ما ستلاحظ ميزات منصة التداول Q8 Trade التي تجمع بين البساطة والقدرة على تقديم أداء استثنائي. فبفضل خبرتها الواسعة في المجال تعرف Q8 Trade بالضبط ما هي الملامح والأدوات والموارد اللازمة لتنجح باستثمارك. يمكنك البدء في دقائق معدودة فقط، والتداول من أي مكان به اتصال بالإنترنت (بدون ضرورة القيام بعمليات تحميل للبرامج) في عملية محمية بنظام تشفير SSL، فضلا عن الحسابات المنفصلة للعملاء التي تشكل حماية لرأس المال في أحد البنوك الكويتية الرائدة.

وتعني هذه الحسابات المنفصلة أن أموالك لن تكون مختلطة مع أموال المتداولين الآخرين، أو مع الأموال التشغيلية للشركة نفسها. هذا الفصل بين الأموال يضمن لك عدم استخدام راس مالك لأغراض خاطئة. وهذا يعني أيضا أنه في حالة إفلاس الشركة، يمكن تمييز أموالك بسهولة، وسوف يتم اعادتها لك ولن تستخدم أبدا لتسديد الدائنين. وهذا مستوى واحد أخر لتأمين حسابك.

ولأنها تدرك أهمية أمن وخصوصية العميل، امرا تعتبره Q8 Trade على راس سلم أولوياتها فقد أنشأت الشركة أنظمة تعمل 24/7 للحفاظ على حسابات العملاء آمنة ومحمية. وطبعا يمكنك التواصل مع الشركة في أي وقت حول أسئلتك المتعلقة بأمن حسابك.

Q8 Trade تعلم أيضا أن تحقيق الأرباح على رأس أهداف التداول الخاصة بك، وبالتالي فإن فريقها من الخبراء الماليين قام باختيار الأصول القابلة للتداول بعناية. بالإضافة إلى أزواج العملات الرئيسية، توفر لك Q8 Trade أيضا إمكانية تداول العقود الفرقية على مؤشرات الأسهم مثل S & P 500 والسلع مثل الذهب أو النفط، وأسهم الشركات الفردية مثل جوجل. ومع هذه المجموعة الواسعة من الأصول المالية المتاحة امامك، هناك مجال اكبر لمواكبة حركة السوق واختيار افضل الصفقات، مما يسمح لك بتحقيق أرباح ثابتة.

كجزء من التزامها تجاه عملائها بمنحهم تجربة تداول عبر الانترنت مهنية، عمل طاقم Q8 Trade على توفير المواد التعليمية التي يمكن استخدامها للبدء في تعلم أساسيات التداول، دون ان تنسى عملائها من محترفي التداول الذي وفرت لهم أدوات أكثر حرفية. كما يمكنك الاستفادة من مقالات Q8 Trade، الندوات الالكترونية، مكتبة الفيديو والمزيد من الأدوات التي تم تصميمها جميعا لكي تكون أفضل متداول.

تاريخ الشركة

بالرغم من أن العلامة المسجلة للشركة انطلقت في 2017 إلا ان Q8 Trade هي ثمرة سنوات طويلة من الريادة في السوق, فقد أسست Q8 Securities وهي الشركة الأم في عام 1985 تحت اسم شركة “العربي” وتم تغيير علامتها التجارية في عام 2017. وتعمل الشركة باعتبارها شركة وساطة تتيح الاستثمارات على العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الأسهم والسلع داخل الكويت وفي الأسواق الدولية.

شهادة العملاء 

ابراهيم سعد الدعجاني - السعودية " وجدت في شركة كويت تريد ما يجعل التداول في الاسهم العالمية متعة وافادة من خلال منصة تداول مرنة ومستشاورن يتميزون بفقه التعامل ومعرفة دقيقة لتحركات السوق والاخبار العالمية التي تؤثر على تحركاته مما انعكس على سجيل ارباحي بشكل مميز . ثم ان وجود الشركة في الكويت وبترخيص من هيئة سوق المال الكويتي منحني الثقة في مصداقية تعاملاتهم وسهولة التعاطي معهم في اي امر يخص الحساب  " 

خليل فخر - البحرين "اتقدم اليكم بشكري الجزيل لما تقدموه من دعم وتوجيه في اي وقت وانا اوجه شكري بالخصوص للاستاذ محمد ابو عم والاستاذ غزال محمد والاستاذ رامي الزعبي الذين لم يبخلو او يترددوا في توجيه النصائح والدعم الفني لي وانا انصح كل مبتدء في التداول ان لا ينخذع بالشركات الوعمية وعليه بالوثوق والقريب مثل شركة كويت تريد الموجودة في الكويت " 

انواع الحسابات في كويت تريد 

تحرص في Q8 Trade على ملائمة خدماتها لجميع فئات المتداولين ومنحهم تجربة استثمار مخصصة لهم لتلائم تطلعاتهم المالية ومستويات خبرتهم على اختلافها.

بعض الخدمات وادوات التداول متاحة لجميع عملائها  وبعضها الآخر حصري للنخبة ، إختر الحساب الذي يلائم تطلعاتك?

طرق الايداع في كويت تريد 

توفر شركة كويت تريد العديد من طرق الايداع في حسابك الخاص في الشركة 

 بطاقة ائتمان

الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).

 تحويل بنكي

الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار.

 KNET

الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).