AR_General_300X600.jpg

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 24 يوليو 2017

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار النيوزيلندي بداية خلال الأسبوع، ولكنه ارتد بما يكفي ليصل إلى المستوى 0.75 في الأعلى. تلك المنطقة من المفترض أن تتسبب بالكثير من المقاومة، ولذلك أعتقد بأننا إن بقينا ما دون ذلك المتسوى، فإن السوق مهيئ للإرتداد. هذا التراجع من المفترض أن يدعو لفرص الشراء، لأني أعتقد بأننا في النهاية سوف نخترق فوق ذلك المستوى، ونستمر بالارتفاع.

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار الأسترالي خلال الأسبوع، ووصل إلى المستوى 0.80 في الأعلى. تلك المنطقة كانت مهمة في الماضي، ولذلك من غير المفاجئ بأننا نرى السوق يتراجع. أعتقد بأننا إن تمكنا من الاختراق فوق ذلك المستوى، فإن السوق يصبح في وضع الشراء والثبات، ولكن في هذه الأثناء، أتوقع بأن الدولار الأسترالي سوف يتراجع من وقت لآخر، ويقدم قيمة في الوقت الذي نحاول فيه بناء ما يكفي من الزخم للاختراق للأعلى.

اليورو/الدولار الأمريكي

قام زوج اليورو/الدولار الأمريكي بالاختراق فوق المستوى 1.15 خلال الأسبوع، والذي يعتبر منطقة بدأت مقاومة هامة. المقاومة كانت هناك منذ حوالي 3 سنوات، ولذلك فإن الاختراق يعتبر هاماً جداً. أعتقد بأن التراجعات سوف تستمر بتقديم فرص للشراء، حيث أن اليورو من المفترض أن يتجه نحو المستوى 1.18.

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مرة أخرى هذا الأسبوع، ووصل إلى المقبض 1.25. ولكننا بدئنا في وضع مباع بشكل مفرط، ولذلك توقع بأن نرى بعض الارتداد. التقدمات عند هذه النقطة من المفترض أن تكون فرص للبيع، حيث أن هناك خط نمط تصاعدي أكثر أهمية بكثير ما دون السوق، وسوف يستهدف على الأرجح.

#الدولارالاسترالي #الدولارالامريكي #الدولارالنيوزيلندي #اليورو #الدولارالكندي