AR_General_300X600.jpg

تحليل أسعار الذهب اليوم - 27 يوليو 2017

ارتفعت أسعار الذهب بمقدار 10.65$ للأونصة يوم الأربعاء، ووصل إلى أعلى مستوى منذ تاريخ 15 يوليو، حيث تراجع الدولار الأمريكي بعد أن أبقت لجنة السوق الفدرالية المفتوحة على معدلات الفائدة كما هي. كما أشار البنك الأمريكي المركزي كذلك إلى أنه سوف يطلق خطة للبدأ بالتقليل من ممتلكاته الكبيرة من السندات. "تتوقع اللجنة أن تبدأ تطبيق برنامج تطبيع الميزانية في وقت قريب نسبياً، على أن يتطور الإقتصاد بشكل واسع كما هو متوقع" بحسب ما قال البنك الفدرالي في البيان.

في حين أن المستوى 1264 أطلق بعض عمليات تحصيل الأرباح كما هو متوقع، يتحدى السوق هذا الحاجز مرة أخرى اليوم. الرسوم البيانية قصيرة الأجل تصاعدية، مع تداول السوق فوق غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني لأربع ساعات ولساعة واحدحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن خطي "تينكان-سن" (المعدل المتحرك لتسع فترات – الخط الأحمر) و "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 فترة- الخط الأحمر) متحاذيان بشكل إيجابي وامتداد شيكو (سعر الإغلاق الموضوع على بعد 26 فترة للوراء، الخط البني) يقع الآن فوق الأسعار.

ولكن اختراق الغيمة اليومية يعتبر أمر ضروري للإستمرارية نحو المستوى 1170. الإغلاق اليومي فوق المستوى 1270 سوف يدفعني للإعتقاد بأن زوج الذهب/الدولار الأمريكي على الطريق لإختبار المقاومة الرئيسية عند المنطقة 1277.50-1282. في حال فقدت الحركة التصاعدية قوتها وبدأت الأسعار بالتراجع، من الممكن أن نرى اختباراً للمستوى 259. الإختراق الناجح ما دون 1259 سوف يشير إلى زيارة الدعم اليومي في المنطقة 5/1256

#الذهب #تداولالذهب #أسعارالذهب #الدولارالأمريكي