AR_General_300X600.jpg
Please reload

ابو ظبي تعلن انطلاق عملتها الرقمية الجديده “موني ترايد كوين”

July 30, 2017

 

ابو ظبي تعلن انطلاق عملتها الرقمية الجديده “موني ترايد كوين” , حيث صـرحت شركة “بيتكوين غلوبال إف زي أي” المتخصصة في مجال حلول الاستثمار في سوق العملات الافتراضية، الإطلاق الأولي لخدمة الدفع “موني ترايد كوين” في دولة الإمارات.

يأتي ذلك بعدما زادت الحاجة إلى إيجاد الطرق الآمنة والموثوقة الاستخدام في مجال الدفع اليومي والصفقات التجارية حول العالم، مع التطور الواضح في سوق الاستثمارات الإلكترونية ودخول حقبة جديدة من التكنولوجيا وحلول الاستثمار من خلال الإنترنت.

هذا و تُعتبر خدمة الدفع “موني ترايد كوين” نظام دفع آمن ومستقر، وتعود الملكية الفكرية إلى شركة “بيتكوين غلوبال إف زي أي” وشركة “موني ترايد كوين” المحدودة في بريطانيا. وستستعمل هذه الخدمة كحل للدفع من خلال بوابات الدفع الإلكتروني، مثل قاعدة “البلوك تشاين” أو دفتر الحسابات العام التي تُخزن في المحافظ الرقمية والمنتجات الافتراضية، مثل المتاجر الإلكترونية ومنصات حجز التذاكر وغيرها.

وتتضمّن “موني ترايد كوين” مجموعة من الخدمات، ورُشّحت لنيل جائزة مؤسسة “سي إم أو – آسيا”، في حفلة ستُنظم مطلع آب/ أغسطس الوَافِد في سنغافورة، ضمن فئات ترتكز على التقنيات والبرمجيات القائمة على التكنولوجيا الحديثة.

وستُدرج خدمة “موني ترايد كوين” في سوق العملات الافتراضية في 17 أيلول/ سبتمبر الوَافِد، إذ أصدرت المصارف الكبيرة حول العالم خطاب الاعتماد الاحتياطي في سوق العملات على أساسين، الأول بإدراج هذه الخدمة كمرحلة أولى للتبادل العام أو الخاص، والثاني بإدراجها تحت فئة أقل من ثلاثة دولارات أميركية لكل عملة، على أن تتغير لاحقا بموجب قيمة سوق العملات الافتراضية، وتثبيت السعر والتأثير في توجهات السوق.

وحَكَى رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة “فلنتستون” ومؤسس شركة “موني ترايد كوين”، أميت لاخنبال: “أُصدرت العملات الرمزية الخاصة لـ “موني ترايد كوين” في إطار العرض الأولي الخاص للعملة، حيث يمكن أي شخص الاستثمار كحد أدني بعملة رمزية واحدة بأسعار مختلفة في مراحل متنوعة.

وسوف تساهم خدمة الدفع “موني ترايد كوين” في فتح المجال أمام فرص جيدة في سوق العملات الافتراضية مع حلول دفع رسمية. وبما أن هذه الخدمة لا تندرج تحت خانة التسويق الشبكي القائم على المنتجات الافتراضية، تُعتبر خدمة “موني ترايد كوين” مصدرا مفتوحا يمكن الزبائن التحقق من المعاملات واكتساب المكافآت من خلال نظام إثبات العمل “بي أو دبليو”، أو من خلال شراء العملات واقتطاعها من خلال نظام إثبات الحصة.

 

تعتزم شركة «بيتكوين غلوبال» الإطلاق الأوّلي لخدمة الدفع «موني ترايد كوين» في حفل يقام في دبي 29 يوليو/تموز الجاري وتقوم الشركة بتخصيص العملات الرمزية للعرض الأوّلي الخاص للعملة. تعتبر خدمة الدفع «موني ترايد كوين» نظام دفع آمن ومستقر في الإجمال وتعود الملكية الفكرية إلى شركة «بيتكوين جلوبال إف زي إي» وشركة «موني ترايد كوين» المحدودة بالمملكة المتحدة. وستُستخدم هذه الخدمة كحل للدفع عبر بوابات الدفع الإلكتروني، مثل قاعدة «البلوك تشاين» التي تُخزّن في المحافظ الرقمية والمنتجات الافتراضية مثل المتاجر الإلكترونية ومنصات حجز التذاكر وغيرها.

وتتضمّن «موني ترايد كوين» مجموعة من الخدمات المختلفة تحت سقف واحد، مثل الأكاديمية الأوروبية للعملة الإلكترونية، مركز التسوق الإلكتروني الأكبر في العالم، والمنصة الفريدة الأولى من نوعها لصرف العملات الافتراضية باستخدام النقد الإلزامي («فيات») بالدولار الأمريكي وليس البيتكوين، وغيرها من المنتجات مثل بطاقات الاعتماد الافتراضية وبطاقات «فيزا» العادية، وفقاً لبلد إقامة العملاء واللوائح التنظيمية لمكافحة غسل الأموال.

وقد تمّ ترشيح خدمة «موني ترايد كوين» لنيل جائزة مؤسسة «سي إم أو - آسيا» لعام 2017، خلال الحفل الذي سيُقام في 2 أغسطس/آب 2017 في سنغافورة، ضمن عدة فئات ترتكز إلى التقنيات والبرمجيات القائمة على التكنولوجيا الحديثة.
 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload