AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 31 يوليو 2017

July 31, 2017

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

 

يستمر الدولار النيوزيلندي بإظهار الضغط التصاعدي خلال الأسبوع، حيث قمنا بالإختراق فوق المقبض 0.75. يبدو بأن السوق سوف يستمر بالتقدم أكثر، والتراجعات من المفترض أن تقدم فرص للشراء. أعتقد بأن المستوى 0.7350 في الأسفل هو القاع في هذا السوق، ولذلك فإن كل مرة نتراجع فيها ونظهر مؤشرات على الدعم، سوف أقوم بالشراء.

 

الجنيه البريطاني/الين الياباني

 

ارتد الجنيه البريطاني بداية خلال الأسبوع، ولكنه خسر نصف المكاسب. أعتقد أن السوق سوف يرتفع في النهاية، حيث أننا نقترب من خط نمط هام على الأطر الزمنية الأقل. مع الوقت، أعتقد بأن السوق من المفترض أن يتجه نحو المستوى 148.50. الإختراق فوق ذلك المستوى من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو المقبض 150. أنا أفضل شراء التراجعات، طالما أننا نبقى فوق المقبض 144.50.

 

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

 

يستمر الدولار الأمريكي بتتبع النمط التنازلي، حيث قمنا بالإختراق ما دون المقبض 1.25. خط النمط التصاعدي الذي يقع ما دون ذلك المستوى من الممكن أن  يقدم ارتداداً، ولذلك أعتقد بأن متداولي المدى القصير سوف يقومون بالبيع، ولكن إن تمكنا من الإختراق فوق المقبض 1.25، فإن السوق من المفترض حينها أن يتجه نحو المقبض 1.27. على أي حال، من المحتمل أن نستمر برؤية التقلبات.

 

اليورو/الجنيه البريطاني

 

 

تراجع زوج اليورو/الجنيه البريطاني بداية خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم عند المقبض 0.89. قمنا بالعودة وتشكيل مطرقة، والآن أعتقد بأننا نستطيع الإختراق فوق المستوى 0.90، وحينها من المفترض أن يستمر السوق نحو المقبض 0.92. في النهاية، اليورو أقوى بكثير من الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي، والذي يعتبر المعيار العام، ولذلك، من المنطقي أن نرى قوة هناك أيضاً.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload