AR_General_300X600.jpg
Please reload

النفط يؤكد الاختراق – تحليل يومي - 31-07-2017

 


نجح سعر النفط بملامسة هدفنا الأول المنتظر عند 50.00، وتمكّن من إغلاق تداولات الأسبوع الماضي فوق مقاومة القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، مما يدعم استمرار التوقعات بالاتجاه الصاعد على المدى القصير، ممهداً الطريق أمام التوجه نحو هدفنا التالي الذي يتواجد عند 52.50.

 

وبالتالي، سيبقى الاتجاه الصاعد مسيطراً خلال الفترة القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الثبات فوق مستوى 48.37 يمثل شرط مهم لاستمرار الارتفاع المقترح، حيث إن كسره سيضغط على السعر لزيارة مناطق دعم القناة الصاعدة حول 45.70 قبل أي محاولة جديدة لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد.

 

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 48.37 والمقاومة 52.50

 

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

 

تراجع سوق خام WTI قليلاً خلال جلسة الجمعة، ولكنه تحول مظهراً مؤشرات على الدعم. في النهاية، هذا السوق يبدو بأنه سوف يصل نحو المستوى 50$، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. هذا تحول شيق في الأحداث، لأني أعتقد بأن الكثير سوف يتقرر عند المقبض 50$. إن تمكنا من الإختراق فوق ذلك المستوى، فإن السوق على الأرجح أن يتجه نحو المستوى 52.50$. من الناحية الأخرى، من الممكن أن تكون الشمعة المتعبة فرصة بيع جيدة، حيث أننا أصبحنا مشترين بشكل زائد قليلاً. على المدى الطويل، أنا ما زلت تنازلياً، ولكني أدرك بأن هناك الكثير من الضجيج في السوق سوف يستمر بتحريك النفط.

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload