AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل أسعار النفط ليوم 01-08-2017 والتوقعات بمزيد من الإرتفاع لليوم السابع على التوالي

August 1, 2017

أسعار النفط ترتفع لليوم السابع على التوالي استنادا على تراجع المعروض الأمريكي

 

 


ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء لتواصل الصعود لليوم السابع على التوالي ،ضمن أطول سلسلة مكاسب يومية منذ حزيران/يونيو الماضي ،مسجلة أعلى مستوى فى عشرة أسابيع ،استنادا على تراجع المعروض فى الولايات المتحدة ،بالإضافة إلى تعهد كبار منتجي أوبك بخفض الصادرات خلال الأشهر المقبلة لتقليص وفرة المعروض بالسوق. بحلول الساعة 09:05بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 50.30 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 50.18 دولار ،وسجل أعلى مستوي 50.41 دولارا الأعلى منذ 25 أيار/مايو ، وأدنى مستوي 50.12 دولارا. وصعد خام برنت إلى مستوي 52.80 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 52.65 دولار ،وسجل أعلى مستوي 52.91 دولار الأعلى منذ 25 أيار/مايو ،وأدنى مستوي 52.61 دولارا. حقق النفط الخام الأمريكي بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.7 بالمئة ،وصعدت عقود برنت بنسبة 0.8 بالمئة ،فى سادس مكسب يومي على التوالي. وعلى مدار شهر تموز/يوليو المنصرم حققت أسعار النفط ارتفاعا بنسبة 8.3 بالمئة ،فى أول مكسب شهري خلال خمسة أشهر ،وبأكبر مكسب شهري خلال هذا العام ،بدعم علامات على تحسن الطلب فى الولايات المتحدة والصين ،واستمرار أوبك والمنتجين المستقلين فى العمل على تحقيق التوازن بالسوق. فى الولايات المتحدة وعلى حسب بيانات إدارة معلومات الطاقة ،انخفضت مخزونات الخام خلال الأسبوع المنتهي 21 تموز/يوليو لأدنى مستوى فى ستة أشهر ،وفقدت المخزونات نحو 27 مليون برميل منذ مطلع حزيران/يونيو الماضي. وتشير التوقعات إلى انخفاض المخزونات بنحو 4.4 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي 28 تموز/يوليو ،فى خامس انخفاض أسبوعي على التوالي ،فى علامة على استمرار تحسن الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم. بعد اجتماع المنتجين فى سانت بطرسبرغ الروسية تعهدت السعودية والكويت والإمارات بخفض الصادرات خلال الأشهر المقبلة بهدف تقليص وفرة المعروض بالسوق. وقال الكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي إنه يري أن إعادة التوازن للسوق يحدث بسرعة أكبر خلال النصف الثاني من هذا العام.
 

النفط يجتاز الحاجز النفسي – تحليل - 01-08-2017

 


نجح سعر النفط بتأكيد اختراق مستوى 50.00 بعد إغلاق الشمعة اليومية فوقه، ليضيف مزيد من التأكيد
على استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، والطريق مفتوحة أمام التوجه نحو هدفنا الرئيسي التالي الذي يتواجد عند 52.50.
 
وبالتالي، نحن بانتظار مزيد من الارتفاع خلال الجلسات القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50 والإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الثبات فوق مستوى 49.60 يمثل الشرط الأول لاستمرار الموجة الصاعدة المقترحة.
 
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 49.00 والمقاومة 52.50
 
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط "اضغط هنا" 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload