AR_General_300X600.jpg
Please reload

مالذي يجب فعله اليوم (1/8/2017) بعد تقسيم البتكيون وتوقعات لقيمة العملة من بعد التقسيم

August 1, 2017

 
اخر اخبار البت كوين نتابع كل جديد حسب المصادر , وها قد اتى اغسطس هو تقريبا الشهر الذي ننتظره جميعا سننقسم وسيكون هناك مخرجات جديدة وبكل بساطة، إذا كنت تستخدم الصرف الذي هو صريح في دعم بيتكوين النقدية أو يمكنك التحكم في المفاتيح الخاصة بك, ثم كنت على ما يرام. إذا كنت تحتفظ بيتكوين الخاص بك على تبادل، مثل سوينباس، التي لا تدعم بيتكوين النقدية، ثم يجب نقل بيتكوين الخاص بك على الفور إلا إذا كنت لا تريد التعامل في بيتكوين النقدية. انها فكرة جيدة للحفاظ على المفاتيح الخاصة بك بغض النظر حتى هذا هو الوقت المناسب للحصول على القطع النقدية الخاصة بك من أي تبادل كنت قد استخدمت في الماضي.

 

اذا الحل الان الإحتفاظ بالبت كوين من خلال محفظة حتى تعرف اين متجهة الامور.

 

ما المحفظة؟

وخلاصة القول في أي حال بسيط: "تحتاج إلى التحكم في المفاتيح الخاصة بك".

في النهاية هذه النصائح التي نقدّمها ولكن غير متأكدين منها فربما في الساعات القادمة نشهد انخفاض حاد وكبير في اسعار البت كوين او انهيار تام للعملة وربما على العكس من ذلك.

 

ولكن ما زلت أخاف-ماذا أفعل؟

يجب ان تكون وهذا يدل على إحترام صحي للتكنولوجيا التي السمات المميزة فيها هي التشويش, الشفافة والحملات النشطة من الخوف، وعدم اليقين، والشك (فود). إذا كنت قد وضعت مدخرات حياتك في بيتكوين ثم آمل أن كنت قد تم اتباع هذا أكثر عن كثب من وظيفة واحدة في اليوم السابق للشوكة. إذا كنت تملك واحد أو اثنين يرجى نقل بيتسوانز (العملات الرقمية التي يمكن إرسالها من خلال شبكة الانترنت) الخاص بك إلى المحفظة المحلية وانتظر بها.

 

ما قيمة البت كوين المتوقعه اليوم 1/8/2017 بعد التقسيم

 

 

اسعار البت كوين اليوم في المنصاب بعد التقسيم حسب المدة التي تحدث بها المسؤولون حيث يقول أورينان مينانت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة غاتسوان، وهي بورصة بيتكوين وإثيريوم رمزية منظمة مقرها في هونغ كونغ، إن أجزاء من المجتمع تشير إلى الرمز الجديد بيتكوين كاش (BCH). وتقول إن العملة الجديدة لن تشكل أي تهديد لمستقبل بيتكوين.

“قد يستفيد المستثمرون من كل من بيتكوين و بيتكوين كاش من مكاسب الأسعار المضاربة في كل من العملات الخفية بعد الشوكة الصلبة (Hard Fork)، ولكن اعتماد بيتكوين كاش كشبكة ستكون محدودة في المدى القصير.”

فران ستراجنار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة البيانات والبحوث شجاع عملة جديدة، ويقول معظم صناديق العملة "كريتو" والمستثمرين يتطلعون إلى تلقي الرموز المجانية الخاصة بهم.

وقال ل “سي ان بى سي” عبر البريد الالكترونى يوم الاثنين “ان معظمهم سيحتملون على انه مجاني، فقط لمعرفة ما يحدث او للتحوط”.

“ومع ذلك فإن غالبية المستخدمين اليوميين، والتجار والمستثمرين هي صاخبة حول السوق إغراق رموزهم الحرة في أقرب وقت ممكن”.

تتوقع ستراجنار سعر بيتكوين النقدية يمكن أن تضرب بشدة بمجرد أن يكون مفتوحا للتداول.

“إذا كان هناك أي أرجل على الإطلاق إلى بيتكوين النقدية أو إذا كان عمال المناجم دعمها نشر هجمات واسعة النطاق ومستمرة على بيتكوين، ثم بيتكوين النقدية قد البقاء على قيد الحياة ولادة عنيفة الأولية”.

وقال ماثيو روزاك، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة شركة بلوكشين للبرمجيات شركة بلوك: “مهما حدث، لن يخيب بيتكوين من حيث خلق الدراما.

وقال ل نبك عبر البريد الإلكتروني: “هذه العملية برمتها ستكون اختبارا رئيسيا لبيتكوين في تطورها وراء مخزن القيمة وتبين قدرته على النمو إلى شيء أكبر من ذلك بكثير”.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين "اضغط هنا"

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload