AR_General_300X600.jpg

النفط ينتظر إشارة تأكيد – تحليل وتوقعات يومية - 02-08-2017


تستقر تداولات سعر النفط قرب الدعم المحوري 48.37 بعد الانخفاض القوي الذي ظهر يوم أمس، حيث يعود السعر للتداول داخل القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، مما قد يجبر السعر على الانخفاض نحو دعم هذه القناة قبل محاولة العودة لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد، لكن الإيجابية التي تظهر من خلال مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50 قد تدفع السعر لمحاولة التعافي خلال الجلسات القادمة.

لذلك، فإن العوامل الفنية المتعارضة تجعلنا نفضل التوقف على الحياد إلى أن يؤكد السعر وجهته التالية بشكل أدق، بانتظار اختراق أحد مفاتيح الاتجاه التالي التي تتمثل بالدعم 48.37 والمقاومة 49.95، مع الإشارة إلى أن كسر هذا الدعم سيضغط على السعر للتوجه نحو 45.85 بشكل رئيسي، في حين يمثل اختراق 49.95 مفتاح استئناف الاتجاه الصاعد الذي يتواجد هدفه التالي عند 52.50.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 47.30 والمقاومة 50.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: يعتمد على المستويات المذكورة في التقرير

تقدم سوق خام WTI يوم الإثنين، ولكنه عاد وهبط نحو المستوى 49$. وجدنا ما يكفي من المشترين في تلك المنطقة لكي نخترق في النهاية فوق المستوى 50$، وقمنا بتشكيل ما يشبه المطرقة خلال اليوم. يشير هذا الأمر إلى أن هناك الكثير من ضغط الشراء في الأسفل، على الرغم من أننا ممتدين بشكل زائد قليلاً. عند هذه النقطة، يبدو بأن أسواق النفط تحاول الإختراق للأعلى وأن تصل نحو المستوى 52.50$. أعتقد بأن المستوى 55$ في الأعلى هو قمة منطقة التدعيم العامة، ولذلك أعتقد بأننا سوف نرى عودة البائعين إلى هذا السوق هناك، عاجلاً وليس آجلاً. ولكن، يبدو بأن هذا السوق تصاعدياً على المدى القصير.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول النفط - "اضغط هنا"

#النفط #تداولالنفط #النفطالخام #أسعارالنفط