AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل أسعارالنفط الخام ليوم 7-8-2017 والتوقعات الشهرية

التوقعات الشهرية للنفط الخام WTI - أغسطس 2017


ارتد سوق خام WTI بشكل كبير خلال شهر يوليو، واستخدم الدعم عند المستوى 49.50$ مرة أخرى. عندما تنظر إلى الرسوم البيانية طويلة الأجل، يمكنك أن ترى بأننا نقترب من المستوى 50$، وتلك المنطقة بالطبع هي منطقة مقاومة كبيرة. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، عندها على الأرجح أن نتجه نحو المستوى 55$، وعلي القول بأن الأسبوع الأخير من شهر يوليو قد شمعة تصاعدية جداً. في النهاية، أعتقد بأن السوق يقوم بالتدعيم بشكل عام، حيث أن المعركة بين منظمة أوبك والمنقبين من خارج المنظمة تستمر. في نهاية الأمر، تستمر أوبك بالإعلان عن الخفض في الإنتاج، في حين من الناحية الأخرى، هناك قلق بشأن قلة الطلب وبالطبع، فإن الأمريكيون والكنديون والمكسيكان والعديد من الدول الأخرى مستعدين لملئ الفجوة. لهذا السبب، أعتقد بأننا ببساطة سوف نرتد بشكل عام.
 

ذهاباً وإياباً

أعتقد بأن السوق يستمر بالحركة ذهاباً وإياباً، ولكننا من الممكن أن نرى شيئاً من الحركة التصاعدية في بداية الشهر. والشمعة المتعبة من المفترض أن تكون فرصة للبيع، وسوف أتفاجئ جداً إن قفز السوق فوق المستوى 55$. في نهاية الأمر، نحن ما دون ذلك المستوى منذ شهر أبريل 2015. لهذا السبب، أعتقد بأن بداية الشهر تبدو تصاعدية، في حين أن نهاية الشهر سوف تشهد عودة الباعة لأي سبب. ولكن، الأمر الذي أريد أن أحذر منه هو إنه في حال فشلنا عند المستوى 50$، ربما أن نعود ونتعرض للبيع مباشرة. على المدى الطويل، ما زلت أعتقد بأن هناك حجم كبير من التراكم في سوق الخام، ولذلك أن حذر نوعاً ما بشأن الشراء فيها وأشعر بالراحة أكثر تجاه البيع، على الرغ من أن الشهر الماضي كان تصاعدياً أكثر

 

 

التحليل التقني للنفط الخام- 7 أغسطس 2017

 

عرض سوق خام WTI للبيع خلال جلسة الجمعة، ولكنه تحول بعد ذلك وأظهر مؤشرات على القوة بعد تقرير الوظائف الأمريكي الذي جاء أقوى من المتوقع، والذي أشار إلى احتمالية زيادة الطلب. لهذا السبب، نستمر بالتدعيم بين المستوى 48.50$ في القاع والمستوى 50$ في القمة. أعتقد بأن السوق سوف يستمر برؤية التقطعات، ومن المحتمل أنه في حال تمكنا من الإختراق إلى ارتفاع جديد، فإن السوق من المفترض حينها أن يصل نحو المستوى 52$. في النهاية، الإختراق ما دون المستوى 48.50$ يرسل هذا السوق نحو المقبض 47$. أعتقد بأن هناك حجم كبير من الضجيج في هذا السوق، ولذلك أنا أفضل التدعيم.

 

 

 

النفط ضمن تركيبة إيجابية – تحليل -7 اغسطس 2017

 

 

 

قدم سعر النفط تداولات إيجابية ملحوظة في الجلسات الماضية ليستقر حول 49.50، وبتدقيق النظر في الرسم البياني، نجد بأن التداولات الأخيرة تنحصر ضمن نموذج علم مثلثي صاعد موضح بالصورة، مما يعني بأن اختراق مقاومته التي تتواجد عند 49.65 سيقدّم حافز إيجابي يدعم فرص تحقيق مزيد من المكاسب خلال الجلسات القادمة.

 

لذلك، نحن نعتقد بأن الفرص متاحة لمواصلة الارتفاع على المدى اللحظي والقصير، حيث يتواجد الهدف التالي عند 50.70 ويمتد ليصل إلى 52.50 بعد اختراق المستوى السابق، مع الانتباه إلى أن الثبات فوق 48.37 مهم لاستمرار الارتفاع المقترح، حيث إن كسره سيضغط على السعر لاختبار دعم القناة الصاعدة حول 46.35 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

 

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 48.37 والمقاومة 51.50

 

الميل العام المتوقع لهذا اليوم - 7/8/17: صاعد

 

اغتنموا الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - "اضغط هنا"

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload