AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل النفط الخام ليوم 09-08-2017 والتوقعات بالصعود

August 9, 2017

 

التحليل التقني للنفط الخام- 9 أغسطس 2017

 

 

يستمر سوق خام WTI بإظهار حجم كبير من التقلبات، حيث أننا تحركنا ذهاباً وإياباً خلال جلسة الثلاثاء. المستوى 49$ يبدو جاذباً للسعر، ولكن مع ترقب إعلان مخزون النفط الخام خلال اليوم، على الأرجح أن نرى هذا السوق يقوم بتحرك قوي. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 50.50$، فإن هذا السوق سوف يستمر بالتحرك للأعلى. ولكن إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 49$، أعتقد بأن السوق سوف يتراجع إلى المستوى 47$ بعد ذلك. ولكني، على أي حال، سوف أبقى خارجاً حتى نحصل على إعلان مخزون النفط. حتى ذلك الحين، على الأرجح أن نرى تداولات ذهاباً وإياباً قصيرة الأجل على أفضل تقدير.

 

تحديث منتصف اليوم للنفط 09-08-2017
 

 


نجح سعر النفط باختراق مستوى 49.30 وأغلق شمعة الأربع ساعات الأخيرة فوقه، ليبدأ محاولات تفعيل التأثير الإيجابي لنموذج العلم المثلثي الصاعد الموضح بالصورة، بانتظار مزيد من الارتفاع الذي يتواجد هدفه التالي عند 50.85، مع الإشارة إلى أن مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارة إيجابية واضحة على الإطار الزمني لأربع ساعات.

 

وبالتالي، ستبقى توقعاتنا للاتجاه الصاعد قائمة بفعالية بقية اليوم بشرط الثبات فوق مستوى 48.37، مع التذكير بأن اختراق 50.85 سيدفع السعر نحو 52.50 كمحطة رئيسية تالية.

 

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 48.00 والمقاومة 51.50

 

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

 

النفط ينتظر بيانات ادارة معلومات الطاقة ولا يعتمد بشكل كبير على معهد البترول

 

 

 

 تتحرك اسعار النفط الخام بشكل ايجابي من افتتاح التداولات الاوروبية، وهذا بدعم من بيانات معهد البترول الامريكي التي صدرت ليلة امس.

 

حيث يتحرك الخام الامريكي فوق سعر التسعة والاربعين دولاراً للبرميل واما نفط برنت فيتداول فوق سعر الاثنى والخمسين دولاراً للبرميل.

 

وكانت قد اشارت بيانات معهد البترول الامريكي ان المخزونات المحلية تقلصت بأكثر من المتوقع وبنحو سبع مليون وثمانمئة الف برميل على الصعيد الاسبوعي.

 

بينما اظهرت البيانات ان مخزونات البنزين ارتفعت بنحو مليون وخمسمئة الف برميل.

 

واما اليوم فسوف تتجه الانظار نحو صدور البيانات الرسمية للمخزونات الامريكية من قبل ادارة معلومات الطاقة حيث تشير التوقعات الى انخفاض بنحو مليونين وسبع مئة الف برميل.

 

كما وأن لقاء الدول المنتجة في امارة ابوظبي انتهى بالامس حيث تبدي كبرى الدول التزامها بالمزيد من التخفيض خلال الفترة القريبة.

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من إرتفاع أسعار النفط - "اضغط هنا"

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload