AR_General_300X600.jpg

التحليل التقني لأسعار النفط الخام ليوم 10-08-2017 والميل المتوقع بمزيد من الصعود

ارتفاع أسعار النفط خلال تداولات يوم أمس - 09-08-2017

* البترول وكما تابعنا جميعا الموجة الأخيرة الصعودية التي بدأت على الزوج من منتصف شهر يونيو تقريبا واذا نظرنا الى الشارت المرفق وعلى فريم اليومي فسنجد أن الزوج كان يسير في قناة هابطة يحترمها الزوج الى أن تم كسر هذه القناة لأعلى بكسر قوى ثم أعاد الزوج اختبار القناة الهابطة وفنيا في الفترة القادمة سنشاهد مزيد من الصعود بالنسبة للزوج.

* من المتوقع أن نشهد رحلة صعودية على الزوج حتى مستهدفاته بحيث يستهدف الزوج مستويات 50.34 كهدف أول للزوج ومن بعده حتى مستويات 51.91 كمستهدف ثاني للزوج ثم الى المستهدف الثالث والأخير عند مستويات 53.73 وذلك على أن يطل الزوج يحترم هذه القناة المكسورة ويظل أعلاها وذلك شرط لنجاح التحليل .

وارتفعت أسعار النفط بنحو واحد بالمائة خلال تداولات يوم أمس بعدما اظهر تقرير إدارة معلومات الطاقة الامريكية انخفاض المخزونات الامريكية بنحو 6.5 مليون برميل في انتظار الأرقام الرسمية الصادرة عن الحكومة الامريكية خلال اليوم. ويتحرك الخام الأمريكي حول مستويات 49.60 دولار في انتظار الأرقام الامريكية ومدعوماً بزيادة التوتر الجيوسياسي في الشرق الأقصى إضافة إلى تعهد منظمة أوبك للوفاء بالالتزام ببرنامج خفض الإنتاج.

النفط يفعّل النموذج الإيجابي – تحليل - 10-08-2017

حافظ سعر النفط على ثباته فوق مستوى المقاومة المخترق لنموذج العلم المثلثي الصاعد، ليبقى التأثير الإيجابي لهذا النموذج فعالاً، بانتظار مزيد من الارتفاع خلال الجلسات القادمة، مع التذكير بأهدافنا المنتظرة التي تبدأ عند 50.85 وتمتد إلى 52.50.

وبالتالي، سيبقى الاتجاه الصاعد مسيطراً على المدى اللحظي والقصير بدعم من المتوسط المتحرك 50، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كسر مستوى 48.37 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر لزيارة دعم القناة الرئيسية الصاعدة حول 46.70 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 48.37 والمقاومة 51.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

التحليل التقني للنفط الخام - 10 أغسطس 2017

تحرك سوق خام WTI ذهاباً وإياباً خلال جلسة الأربعاء مرة أخرى، حيث أننا نستمر بالتحرك ما دون المستوى 50$. يبدو بأن هذه المنطقة تقدم حجم كبير من المقاومة، وخصوصاً عند الأخذ مدى إيجابية رقم المخزون خلال اليوم. لهذا السبب، أعتقد بأننا قد نرى تراجعات من هنا، وتحرك ما دون المستوى 48.25$ سوف يرسل هذا السوق إلى الأسفل أكثر. إن قمنا بالاختراق فوق المستوى 50.50$، فإن السوق حينها من المفترض أن يستمر نحو الأعلى أكثر. في النهاية، أعتقد بأن الأسواق محصورة في هذا النطاق، وأنا لا أتوقع أي نوع من التحرك الكبير. إن قمنا بالاختراق فوق المستوى 50.50$، فإن السوق حينها من المفترض أن يتجه نحو المستوى 52.50$. إن قمنا بالاختراق للأسفل في هذا السوق، أعتقد بأننا على الأرجح أن نتجه نحو الدعم بالقرب من المستوى 47$ في الأسفل.

اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

#النفط #تداولالنفط #أسعارالنفط #سوقالنفط