AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 14 أغسطس 2017

August 14, 2017

NASDAQ100

 

كان مؤشر NASDAQ100 تصاعدياً في بداية الأسبوع، ولكنه تراجع بعد ذلك يومي الأربعاء والخميس. ولكننا ارتددنا بما يكفي لنظهر المرونة يوم الجمعة، وأعتقد بأن هذا الأمر يظهر الكثير من المرونة في السوق الي يستمر بالإستفادة من مجموعة من الأسهم الكبيرة. لهذا السبب، أعتقد بأن التراجعات تستمر بتقديم فرص للشراء إن بقينا فوق المستوى 5700.

 

الذهب

 

هذا السوق مقاد بأمر واحد فقط: تويتر. ما أعنيه هو الجدل بين الولايات المتحدة وكورياً الشمالية. لهذا السبب، قمنا بالإقتراب من قمة منطقة التدعيم الأخيرة، وأرى بأن المستوى 1300$ لديه الكثير من المقاومة. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، فإن هذا السوق سوف يرتفع أكثر. من الناحية الأخرى، أعتقد بأننا سوف نرى بعض التعب وسوف تمدد أسواق الذهب وتعود نحو المستوى 1275$.

 

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

 

مر الدولار النيوزيلندي بأسبوع سلبي، ولكننا شهدنا بعض الليونة يوم الجمعة. من خلال الإختراق فوق المستوى 0.73، أعتقد بأن هذا السوق على الأرجح أن يحاول الإرتداد من هنا، ويتجه نحو المستوى 0.75. تداولات "تجنب المخاطرة" بسبب المشاحنات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية كان مبالغ فيها نوعاً ما، وقد وجدنا الكثير من الدعم بالضبط حيث نتوقع أن نراه.

 

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

قام الدولار الأمريكي بداية بالإختراق فوق المستوى 1.27 ولكنه تحول بالكامل تقريباً يوم الجمعة. من خلال القيام بذلك، قمنا بتشكيل شهاب. أعتقد بأن هذا الأسبوع يشهد تراجعاً في هذا السوق، ولكن خط النمط التصاعدي الكامن في الأسفل من الممكن أن يكون المنقذ للزوج. أتوقع التراجع، ولكني أتوقع كذلك أن يدخل المشترين إلى هذا السوق عند المستويات الأدنى.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload