AR_General_300X600.jpg

بيتكوين تسجل مستوى قياسي مرتفع جديد عند 4.200 دولار


ارتفعت اسعار العملة الرقمية بيتكوين فوق مستوى 4.200 دولار خلال تداولات اليوم الاثنين للمرة الأولى في على مدى تسع سنوات.

ففي بورصة بيتفينكس في الولايات المتحدة، بلغ سعر بيتكوين/دولار أعلى مستوى له عند 4.233.0 دولار. وكان آخر تداول عند 4.211.4 مرتفعا بنسبة 152.1 أو 3.75٪.

وقد تضاعفت بيتكوين أكثر من أربعة أضعاف حتى الآن هذا العام واكتسبت حوالي 47٪ في أغسطس.

وقد ارتفع بيتكوين إلى سلسلة من مستويات قياسية في الجلسات الأخيرة وسط تفاؤل بأن زيادة عدد المعاملات سيزيد من انتشار العملة الرقمية.

تم اعتماد برنامج جديد يسمى (سيغريغاتد ويتنس)، أو سيجويت بنجاح من قبل الجهة الداعمة للبتكوين الأسبوع الماضي. ويعتبر عرض سيجويت معلما بارزا لبيتكوين.

وقد تم تطوير البرنامج كحل لمشكلة التحجيم للعملة الرقمية ، مما أدى إلى انقسام أو ما يسمى "(الشوكة الثابتة) " في 1 أغسطس عندما قامت (محفظة بلوكتشين) بتقسيم العملة الرقمية الى قسمين وانشاء (بتكوين النقدية).

وتلقت بيتكوين دفعة إضافية بعد أن قال (جولدمان ساكس) في تقرير له الأسبوع الماضي أنه أصبح من الصعب على المستثمرين المؤسساتية تجاهل ارتفاع العملات الخفية.

وقال جولدمان: "سواء أكنت تؤمن بجدارة الاستثمار في العملات الخفية (أنت تعرف من أنت) أم لا، فإن الدولار الحقيقي يعمل هنا ويضمن مشاهدته".

وفي مكان آخر ارتفع سعر العملة الرقمية اثريوم وهي الاقرب الى بيتكوين من حيث القيمة السوقية، بنسبة 2.89٪ أو 8.47 دولار لتصل إلى 301.29 دولار.

وانخفض سعر سهم بيتكوين النقدية ، الذي تم إنشاؤه حديثا، بنسبة 1.85٪ عند 302.0 دولار، في حين ارتفع مؤشر ريبل بنسبة 2.18٪ ليتداول عند 17 سنتا.

اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول البيتكوين - "اضغط هنا"

#البيتكوين #العملاتالرقمية #أسعارالبيتكوين #الريبيل #الاثريوم