AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوصيات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي- 15 أغسطس 2017

August 15, 2017


توصية اليوم لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75% خلال التداول.

  • يوصى بتنفيذ الصفقات فقط قبل الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك.

صفقات الشراء

  • قم بالشراء بعد انعكاس حركة السعر نحو الأعلى على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة أحد المستويات 4114.55$، 3934.40$، 3872.58$ أو 3706.34$.

  • حدد أمر وقف الخسارة عند نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي.

  • حدد تشغيل أمر وقف الخسارة عند تحقيق 50$ ربح من التداول.

  • خذ 50% من الربح عند تحقيق 50$ ربح من التداول واترك ما تبقى من الصفقة قيد التنفيذ.

أفضل طريقة هي تحديد "انعكاس في حركة السعر" كلاسيكي على شمعة الساعة للإغلاق، مثل شريط دبوس، دوجي، شمعة خارجية أو حتى مجرد شمعة عمودية ذات مستوى إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة تحركات الأسعار التي تحدث عند مستويات معينة

تحليل زوج الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي

لا يزال هناك اتجاه صاعد قوي للغاية، حيث تم تداول السعر مؤخراً عند مستويات مرتفعة للغاية وعند أعلى مستوياته على الإطلاق قبل بضع ساعات، وذلك بفضل الاهتمام العام الشديد بالاستثمار أو تداول هذه العملة على جانب الشراء. هناك شعور واسع الانتشار بين المحللين بأن هذا الزوج موجود في فقاعة خطيرة التي يمكن أن تنفجر بشكل مذهل. قد يكون هذا هو الوضع حقاً، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن للتجار الاستمتاع بالوضع القائم حالياً وتحقيق أرباح ممتازة بينما يستمر، شريطة استخدام إمكانية وقف الخسارة الصلبة بالإضافة إلى استخدام رافعة مالية منخفضة.

من الناحية الفنية، نحن نشهد الآن تشكيل قمة عند أعلى مستوى جديد على الإطلاق، مع انخفاض السعر بالقرب من اثنين من خطوط الاتجاه الداعمة. قد يقدم كلا الخطين الدعم وبالتالي فرصة دخول صفقة شراء جيدة، ولكن خط الاتجاه المنخفض يبدو جذاباً بشكل خاص كونه متماسك مع خد الدعم الجديد الذي انقلب من مستوى مقاومة عند 4114.55$.

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول البيتكوين - "اضغط هنا"

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload