AR_General_300X600.jpg

التوصيات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي- 24 أغسطس 2017


توصية اليوم لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75% خلال التداول.

  • يوصى بتنفيذ الصفقات فقط قبل الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك.

صفقات الشراء

  • قم بالشراء بعد انعكاس حركة السعر نحو الأعلى على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة أحد المستويات 4041.07$ أو 3978.85$.

  • حدد أمر وقف الخسارة عند نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي.

  • حدد تشغيل أمر وقف الخسارة عند تحقيق 50$ ربح من التداول.

  • خذ 50% من الربح عند تحقيق 50$ ربح من التداول واترك ما تبقى من الصفقة قيد التنفيذ.

أفضل طريقة هي تحديد "انعكاس في حركة السعر" كلاسيكي على شمعة الساعة للإغلاق، مثل شريط دبوس، دوجي، شمعة خارجية أو حتى مجرد شمعة عمودية ذات مستوى إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة تحركات الأسعار التي تحدث عند مستويات معينة

تحليل زوج الدولار البيتكوين/الدولار الأمريكي

يوم أمس، وبعد الارتفاع مما بدا في وقت سابق من الأسبوع على أنه تراجع حاد في السعر، تم تجاوز مستوى المقاومة عند 4187.57$. لا يزال يبدو السعر صاعداً بعض الشيء. تكمن الأهمية الحقيقية للارتفاع الأخير في أنه يمكن ربطه من أعلى مستوى سابق بواسطة خط الاتجاه الهابط الذي أنتج قناة هابطة متناظرة المبينة في الرسم البياني أدناه. يعتبر هذا مؤشر مبكر على أن السعر قد يتجه تدريجيا نحو الأسفل على المدى القصير والمتوسط. ومع ذلك، لدينا أيضاً مستوى دعم جديد فوق 4000.00$، وهذا مؤشر صاعد قليلاً. إذا ارتفع السعر الآن فوق خط الاتجاه الهابط، ستكون هذه علامة صاعدة ولكن لن يكون من المستغرب إذا استمر السعر في محاولة الارتفاع إلى ما فوق المستويات 4400.00$ وحتى 4500.00.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول البيتكوين - "اضغط هنا"

#البيتكوين #أسعارالبيتكوين #الدولارالامريكي #ازواجالعملات #تداولالعملات #العملاتالرقمية