AR_General_300X600.jpg

التوصيات اليومية والتحليل التقني للنفط الخام - 6 ايلول 2017 والميل المتوقع: صاعد

التحليل التقني للنفط الخام - 6 سبتمبر 2017

تقدم سوق خام WTI للأعلى خلال جلسة الثلاثاء، حيث أن الإعصار إيرما يبدو بأنه سوف يعيث خراباً في خليج المكسيك. سوف يؤدي هذا الأمر إلى توقف الإنتاج، ومن المفترض أن يؤدي ذلك الأمر إلى رفع الأسعار، حيث سوف يكون هناك عرض أقل على المدى القصير. ولكن، على المدى الطويل، ما يزال لدينا مشاكل كبيرة مع الفائض في المعروض، وأعتقد كذلك بأن المستوى 50$ سوف يقدم المقاومة. ولكن على المدى القصير، يبدو بأن المشترين هم المسيطرون، وأعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل تشكل فرص للحصول على القيمة في السوق الذي يبدو تصاعدياً جداً في هذه الأثناء. ليس حتى ينتهي الإعصار حتى يهدأ السوق. عند هذه النقطة، يعتمد الأمر على الدمار الذي قد يحدث أو قد لا يحدث، ولكن يبدو بأن المتداولين الآن يراهنون على التعطيل على أقل تقدير.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط الخام - اضغط هنا

النفط يؤكد الاختراق – تحليل - 06-09-2017

أكد سعر النفط اختراق مستوى 48.37 بعد إغلاق الشمعة اليومية فوقه، ليتم تفعيل سيناريو الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، مستهدفاً العودة إلى الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد، ويحاول بناء قاعدة دعم قوية فوق مستوى 48.37. من هنا، فإن الاتجاه الصاعد سيكون مرجحاً خلال الجلسات القادمة، والأهداف المتوقعة تبدأ عند 51.05 وتمتد إلى 52.40، مع الانتباه إلى أن الثبات فوق 48.37 يمثل شرط مهم لاستمرار الارتفاع المتوقع. نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 47.20 والمقاومة 51.00 الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط الخام - اضغط هنا أسعار النفط الخام تواصل مكاسبها مع عودة الطاقة التكريرية في الولايات المتحدة استمر التفاؤل بعد إعصار هارفي في دعم أسعار النفط الخام مع التوقعات بأن الطلب على التكرير سيتعافى. وارتفعت اسعار خام غرب تكساس الى 49.23 دولار للبرميل انطلاقا من الدعم 47.65 دولار ومستقر فى بداية تعاملات الاربعاء حول 49$ وسجل خام برنت مكاسب وصولا الى 53.60$ للبرميل قبل ان يستقر حول 53.15 فى بداية تعاملات الاربعاء. وعلى مدى ال 48 ساعة الماضية كان هناك تحرك آخر نحو المكاسب في سوق النفط الخام مع بدأ تلاشى تأثير إعصار هارفي.وبدأت مصافي التكرير في تكساس إعادة فتح أعمالها مع وجود حوالي 11.5٪ من قدرة الولايات المتحدة الامريكية لا تزال خارج العملية بعد ظهر يوم الاثنين مقارنة مع ذروة قريبة من 25٪. ومع عودة الطاقة التكريرية ، سيعزز الطلب على النفط الخام، وهو ما يمثل عاملا مهما في وضع الضغط التصاعدي على الأسعار.وفي مكان آخر، ذكرت روسيا والمملكة العربية السعودية أن المناقشات قد جرت بشأن تمديد إضافي لقيود الإنتاج، على الرغم من عدم اتخاذ أي قرارات حتى الآن. وذكر المسؤولون الإيرانيون أن المخزونات العالمية لا تزال مرتفعة مما يشير إلى أنه قد يكون هناك بعض التعاون مع تمديد قيود الإنتاج.ولم يتغير الدولار الاجمالي بشكل طفيف يوم الثلاثاء بينما كانت ظروف المخاطرة اكثر حزما مما وفر دعما طفيفا لأسعار النفط الخام.وتم تأجيل الاعلان عن بيانات معهد البترول الامريكى حول مخزونات النفط الامريكية الى اليوم الأربعاء نظرا لعطلة يوم العمل الأمريكي يوم الاثنين وسوف تستعد السوق لإطلاق سراح أرقام ونتائج غير منتظمة نظرا لتأثير إعصار هارفي على الطلب والمصافى. وفي هذا السياق، سيتم التعامل مع البيانات بدرجة عالية من الحذر.كما ستراقب الأسواق إعصار إيرما عن كثب، على الرغم من أن المسار يختلف اختلافا كبيرا عن هارفي ولا يتوقع دخوله إلى خليج المكسيك.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط الخام - اضغط هنا

#النفطالخام #أسعارالنفطالخام #تداولالنفطالخام #تداولالنفط