AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوصيات اليومية والتحليل الفني للذهب - 06-09-2017 ومزيد من توقعات الصعود

تحليل أسعار الذهب اليوم - 6 سبتمبر 2017

ارتفعت أسعار الذهب 5.28$ للأونصة يوم الأمس واستقرت عند أعلى المستويات خلال قرابة عام حيث أن التراجع في الدولار الأمريكي وأسواق الأسهم زاد من رغبة المستثمرين في الحصول على الآمن النسبي للذهب. التصريحات المتساهلة من مسؤولي البنك الفدرالي والتي دعمت النظرة أن البنك سوف يؤجل رفع معدلات الفائدة حتى العام القادم، دعمت الذهب كذلك. محافظ البنك الفدرالي "لايل براينارد" قال: "علينا الحذر بشأن تضييق السياسة المالية أكثر حتى نكون واثقين من أن التضخم يسير على الطريق لتحقيق هدفنا".من ناحية الرسوم البيانية، ما تزال الحركة التصاعدية تمتلك الأفضلية التقنية العامة، مع تداول السوق فوق غيمات إيشيموكو الأسبوعية واليومية. لدينا تحاذي إيجابي بين خطي "تينكان-سن" (المعدل المتحرك لتسع فترات – الخط الأحمر) و "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 فترة – الخط الأخضر) بالإضافة إلى أن امتداد شيكو (سعر الإغلاق الموضوع على بعد 26 فترة للوراء – الخط البني) يمر فوق الأسعار. ولكن، كما أشرت سابقاً خلال الأسبوع، هناك حواجز قوية في الأمام (مثل 1345 و1353) وبالتالي فإن الحركة المحصورة في نطاق قبل اجتماع البنك الأوروبي المركزي لن تكون مفاجئة.


 

 

الإختراق الثابت فوق 1353 يشير إلى أن الحركة سوف تستهدف المستوى 1375، والذي هو مستوى المقاومة القوي التالي على الرسم البياني. على الطريق للأعلى، توقع أن ترى بعض المقاومة في المنطقة 5/1367. كذلك، على الحركة التصاعدية جر الأسعار ما دون الدعم عند 1327 من أجل التعامل مع المستوى 1324.50. إن تم اختراق هذا الدعم، سوف يكون المستوى 1318 هو المحطة التالية.  

 

اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الذهب - اضغط هنا
 

 

 

 اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الذهب - اضغط هنا

الذهب يستأنف الارتفاع – تحليل - 06-09-2017
 

 


قدم سعر الذهب تداولات إيجابية مساء يوم أمس في محاولة للابتعاد عن المقاومة المخترقة سابقاً للقناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، معززاً التوقعات بتحقيق مزيد من المكاسب خلال الفترة القادمة، بانتظار ملامسة مقاومة القناة الرئيسية الصاعدة التي تتواجد الآن عند 1353.00. المتوسط المتحرك 50 يستمر بحمل السعر من الأسفل، ليدعم توقعاتنا باستمرار الاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كسر مستوى 1335.00 والثبات دونه قد يضغط على السعر لاختبار مناطق 1295.37 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع. نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1330.00 والمقاومة 1353.00
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد 


اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الذهب - اضغط هنا
 

أسعار الذهب ترتفع الى أعلى مستوياته في 12 شهرا، وضغط البيع محدود

 

قد أدى الاستقرار في ظروف المخاطرة إلى الحد من إمكانية شراء الذهب ، على الرغم من أنه لم يحدث سوى تراجع محدود من أعلى مستوياته في 12 شهرا. حيث ارتفع سعر المعدن الاصفر الى قمة 1345 دولار للاوقية قبل ان يستقر حول 1337 دولار وقت كتابة التحليل. ومما دعم مكاسب الذهب عدم تمكن الدولار من الحصول على أي قوة كبيرة، على الرغم من أن هناك تراجعا صافيا متواضعا من النفور من المخاطرة مما قلل من إمكانية شراء الذهب كملآذ أمن فى ظل ترقب المستثمرين لآى جديد يخص الازمة الكورية وسياسة ترامب تجاه الاقتصاد الامريكى.

ولم تتمكن العملة الأمريكية من إحراز تقدم يوم الثلاثاء في حين كانت ظروف المخاطر مستقرة نسبيا مع ارتفاع الأسهم الأوروبية بشكل طفيف.

صرح محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي برينارد بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يندفع قدما في تقليص الميزانية العمومية، مع الحفاظ على التوقعات بإعلان تعديل الميزانية العمومية في سبتمبر. وظلت برينارد حذرة حول ارتفاع أسعار الفائدة، خاصة بالنظر إلى الفشل المستمر في ضرب أهداف التضخم، ولكن كان أكثر تفاؤلا حول التوقعات العالمية.

وتراجع الدولار الامريكى مقابل الين اليابانى USD/JPY الى مستوى 108.50 وهو ما قدم بعض الدعم للذهب، ومن المرجح أن تظل الاتجاهات في الدولار ورغبة المخاطرة مهيمنة على المدى القصير مع بعض محدودية بيع الذهب قبيل اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس.

الاتجاه العام للذهب لايزال صاعدا ولا زلنا نفضل شراء المعدن من كل أرتداد هبوطى. البيانات الامريكية اليوم تشمل الاعلان عن الميزان التجارى ومؤشر ISM الغير صناعى

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload