AR_General_300X600.jpg
Please reload

التحليل التقني وتوقعات النفط الخام ليوم 7 أيلول 2017

التحليل التقني للنفط الخام- 7 سبتمبر 2017

 

تقدم سوق خام WTI خلال جلسة الأربعاء، حيث أننا نستمر بالوصول نحو المستوى 50$ في الأعلى. المستوى 50$ بالطبع لديه حجم من الأهمية النفسية، وأعتقد بأن الباعة سوف يعودون إلى هذه المنطقة. سوف يكون علينا أن نرى ما سوف يحدث مع الإعصار إيرما، وأعتقد بأن الكثير مما يجري هو استباق للضرر المحتمل على البنية التحتية. إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 50$، فإن السوق عندها من الممكن أن يتجه نحو المستوى 52$. في النهاية، هذا السوق من الممكن أن يتحول بشكل سريع، إن كان هناك مؤشرات مفاجئة على أن الضرر سوف يكون محدوداً، من المحتمل أن يتحول السوق ويتعرض للبيع بنفس السرعة التي شهدنا فيها التقدم.

 

اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

 

النفط يستمر بالارتفاع – تحليل - 07-09-2017

 

قدم سعر النفط مزيد من التداولات الإيجابية يوم أمس ليبني قاعدة دعم جديدة فوق مستوى 49.00، مما يدعم التوقعات باستمرار الاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، بانتظار التوجه نحو مستوى 51.30 كمحطة رئيسية تالية.

وبالتالي، سيبقى الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً لهذا اليوم، مع الإشارة إلى أن الثبات فوق 48.37 يمثل شرط مهم لاستمرار الارتفاع المتوقع، مع الإشارة إلى أن اختراق المستوى المستهدف سيمد مكاسب النفط لتصل إلى 52.40 بشكل مباشر.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 47.75 والمقاومة 51.30

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

 

النفط يهبط بفعل مخاوف من تأثير الإعصار إرما على شحنات النفط وزيادة إنتاج ليبيا

 

  

 تراجع النفط يوم الخميس بفعل مخاوف من تعطل شحنات النفط من وإلى الولايات المتحدة بسبب الإعصار إرما في منطقة الكاريبي إضافة إلى بدء تعافي الإنتاج الليبي بعد فترة اضطرابات.

غير أن الأسعار تلقت دعما من زيادة الطلب في الولايات المتحدة حيث استأنفت المصافي في ساحل الخليج العمل بعد الإعصار هارفي الذي ضرب المنطقة قبل أقل من أسبوعين.

وبحلول الساعة 0609 بتوقيت جرينتش انخفض خام غرب تكساس الوسيط 14 سنتا إلى 49.02 دولار للبرميل لكنه ما زال بالقرب من أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع بلغه في الجلسة السابقة.

وتراجع خام برنت في العقود الآجلة 26 سنتا إلى 53.94 دولار للبرميل على الرغم من أنه ما زال قريبا من المستويات المرتفعة التي بلغها في مايو أيار ووصل لها في الجلسة السابقة.

وتتعافى منشآت النفط في منطقة ساحل الخليج الأمريكي تدريجيا من الآثار المدمرة للإعصار هارفي الذي ضرب لويزيانا وتكساس قبل أسبوعين تقريبا وتسبب في إغلاق بنى تحتية مهمة في قلب قطاع النفط والغاز الأمريكي.
وحتى يوم الأربعاء كان نحو 3.8 مليون برميل من الطاقة الإنتاجية اليومية للمصافي أو نحو 20 بالمئة معطلة على الرغم من أن مجموعة من المصافي وكذلك موانئ تداول النفط بدأت تستأنف العمل.

  

اغتنم الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload