AR_General_300X600.jpg

الريبل, طريقك نحو الثراء الإلكتروني


ماهي عملة الريبل؟

تعد الريبل إحدى العملات الرقمية الموجودة بمواقع الصرافة والتوزيع البديل للعملات، يرمز لها بالرمز "XPR"، تعمل بنظام شبكة الدفع المتفوح المصدر، والتي تهدف إلى توفير دفعات مجانية على مستوى العالم مع إمكانية التعامل والدفع بأي عملة من خلال استخدام بعض مواقع تبادل العملات.

تهدف الريبل إلى تمكين الفرد من التحرر من قيود بعض الشبكات المالية مثل الباي بال والبنوك وبطاقات الائتمان، فمن خلال الريبل يمكن التعامل بالمجان دون الحاجة إلى تراخيص أو دفع رسوم.

صاحب فكرة الريبل

يعود الفضل إلى وجود الريبل في عالمنا هذا إلى شركة "أوبن كوين"، التي تمت بشراكة بين الرئيس التنفيذي "كريس لارسن"، و"جد مكالب"، الأخير الذي يعتبر على دراية بالعملات الرقمية، ويقوم بالتعامل بعملة البيتكوين، أنا لارسن الذي قام بتطوير الريبل، مع درايته الكبيرة بعملة البيتكوين.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الريبل - اضغط هنا

فائدة الريبل

تهدف عملة الريبل الرقمية إلى إتاحة الفرصة للأفراد في تحويل أموالهم، دون الحاجة إلى مصارف تطلب مبالغ تحت بند الرسوم المالية، كما إن العملة هدفها أيضًا تقليل الوقت في تنفيذ هذه العملية، ليس فقط تحويل الأموال، بل أيضًا دفع المال على الإنترنت لشراء أي شئ، وحسبما أكدت شركة "أوبن كوين"، والمنتجة للريبل فإنها تحافظ على السيولة وتدفق الأموال بحرية كاملة وتامة، وبناء نهح للعملة الرقمية اللامركزية والتي وضعتها عملة البيتكوين.

وحسبما أشار مدير تكويد وتشفير عملة الريبل ديفيد شوارترز، إلى أن العملة الرقمية الجديدة تم إنتاجها للربط بين أنظمة الدفع المختلفة، بعدما كان الأمر في غاية الصعوبة قبل ذلك. اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الريبل - اضغط هنا

الريبل والبيتكوين

يوجد تشابه كبير بين عملة الريبل والبيتكوين، فالإثنين عملة رقمية، يمكن تحويل كليهما من حساب لآخر دون الحاجة إلى وسيط، كما أنهما يوفران التأمين الرقمي للحماية من إمكانية تزوير النقود.ومع ذلك تعتبر الريبل عملة غير منافسة للبيتكوين، فالريبل عملة ككملة لذاتها دون الحاجة إلى دخول مع منافسة مع أي من العملات الرقمية الآخرى.

وقال المطور لبروتوكول الريبل ستيفن توماس، إن الريبل ستشهد فتح عدد من البوابات لمستخدمي البيتكوين لتسهيل أسباب التعامل المالي السائد في العالم.

الريبل والمستقبل

تخطط الشركة حالياً لتوفير ما يقرب من 100 مليار ريبل و من المقرر أن يتم تداول نصفها للتعامل المالي, في حين أن الشركة تخطط للاحتفاظ بالنصف الآخر المتبقي.

قيمة الريبل

سعر عملة الريبل يختلف من وقت إلى آخر، وبالوقت الحالي يبلغ سعر الريبل الواحد $0.218679 دولار أي ما يعادل بالبيتكوين 0.00012198 BTC ويستمر هذا الارتفاع بسبب زيادة الطلب على العملة.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الريبل - اضغط هنا

#عملةالريبل #العملاتالرقمية #تداولالعملات #العملاتالاكترونية