AR_General_300X600.jpg

لمحة عن أهم العملات الرقمية...اللايت-كوين


كما هو معلوم اننا نشهد ثورة في عالم العملات الرقمية نوجز لكم نبذة مختصرة عن العملة المشفرة لايت كوين حيث انه من المعروف ان البتكوين هي أول عملة معماة، تم إنشاؤها عام 2009، وقد تم تطويرها على يد شخص مجهول يُدعى ساتوشي ناكماتو. يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى، فيمكن استخدامها كأي عملة للشراء عبر الإنترنت أو تحويلها إلى عملات تقليدية. تتميز هذه العملات بأنها مفتوحة المصدر، بمعنى أنه يمكن إدخال بعض التعديلات عليها ومن ثم إطلاق عملة جديدة.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الايت كوين - اضغط هنا

بدأت العملة الإلكترونية في السنوات القليلة الماضية بالانتشار بشكل موسع ، حيث بدأت هذه العملة بالظهور من خلال عملة البيتكوين ، ومن ثم بدأت العملات بالظهور إلى أن ظهرت عملة اللايت كوين ، ويعد تطور العملات الإلكترونية جزء من التطور الطبيعي للعملات عبر التاريخ ، حيث بدأت الإنسان بالتعامل بالمقايضة ، قبل أن يتم التعامل بالعملات المعدنية ، والتي تطورت فيما بعد إلى الورقية ، ومن ثم ظهرت البطاقات الإلكترونية ، واستمر هذا التطور إلى أن ظهرت العملة الإلكترونية البيتكوين ، لتبدأ بعدها العملات الإلكترونية الأخرى في الظهور ، وفي رحاب هذا المقال سنصحبكم بجولة نعرفكم من خلالها على عملة لايت كوين . لايت كوين أو العملة الفضية وهي عملة إلكترونية مشابهة للبيتكوين ، اما لايت كوين فهي عملة معماة يُطلق عليها العملة الفضية بالمقارنة مع البتكوين الذهبية، تم إنشاؤها عام 2011.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول الايت كوين - اضغط هنا

تحتل عملة الايت كوين المرتبة الخامسة في قائمة العملات الافتراضية ، ومن ميزات هذه العملة أن نظام برمجتها أسهل وأسرع من نظام برمجة البيتكوين ، وبالتالي فإن من السهل الحصول عليها .وشهد سعر اللايت كوين عددا من التغييرات المستمرة فبدأت هذه العملة بسعر 2 دولار أمريكي ، واستمرت بالارتفاع إلى أن بلغت 48 دولار أمريكي ، ثم انخفض بشكل كبير ليبلغ 16 دولار أمريكي قبل أن يستمر في الارتفاع ويبلغ 52 دولار أمريكي, سعرها الحالي.

تعتبر اللايت كوين احدى العملات الصاعدة ذات المستقبل المشرق والمزدهر, ومميزاتها كثيرة مثل المرونة وسهولة تعدينها وسرعة برمجتها والحصول عليها.

استخراج لايت كوين تستخرج هذه العملة بواسطة (البطاقات الرسومية ) و بطاقة AMD تكون أفضل البطاقات المستخدمة لهذه العملة و يجب على المتداول أن يعرف كيف يستخدم الكروت في أستخراجها وكم ينتج كل كرت باليوم الواحد من هذه العملة وعند إستخدام الكروت يجب معرفة الحفاظ عليها إذ إن هذا الأمر ليس بالسهل فيمكن الربح أو الخسارة و لكن إذا استخدمه المتداول بشكل صحيح والأعدادات الخاصة بكل بطاقة لأنه يمكن أن تفقد البطاقة الرسوم و من أجل أن يتفادى هذه الأخطاء يجب دراسة البتكوين جيدًا واستخراج البطاقات بشكل صحيح لكي لا يكون هناك خسائر لأن البتكوين يتعرض للإرتفاع أو الهبوط و بشكل مفاجئ فيجب الحذر منه .

#اللايتكوين #العملاتالرقمية #البيتكوين #العملاتالاكترونية