AR_General_300X600.jpg

“ماني تريد كوين”, عملة رقمية جديدة تطلق في الإمارات وتندرج على منصات تداول العملات الرقمية


أعلنت «شركة موني تريد كوين»، أمس، عملتها الرقمية الجديدة، وإدراجها على منصة «نوفا إكستشنج»، إذ بدأ التداول بها على الفور من دبي للمرة الأولى.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«موني تريد كوين»، أميت لاخانبال، إنه تم إدراج العملة الجديدة في منصة واحدة على الأقل لتداول العملات الرقمية، لافتاً إلى أن الهدف التالي يتمثل في إدراج هذه العملة الجديدة في أكثر من أربع منصات لتداول العملات الرقمية منها «وسي 6»، و«سوينكس»، و«بولونيكس».

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا

وأضاف أن الإعلان عن إدارج «موني تريد كوين» في دبي، مؤشر إلى أن الاقتصاد قد تطور ليعتمد التكنولوجيا الجديدة، باعتبارها أداة تكميلية لدعم الطرق التقليدية المالية المطبقة، مشيراً إلى تحول طلب المستثمرين بشكل كبير من الممارسات التقليدية في الدفعات، إلى العملة الرقمية كحل بديل لتأمين الثروات، وتقليل التكاليف، وزيادة الفاعلية والمرونة، وتوفير الوقت عند إجراء التعاملات والتداولات المالية.

وأوضح لاخانبال أن «موني تريد كوين» توفر منتجاً شاملاً يتضمن أكاديمية إلكترونية للتعريف بالعملات الرقمية للأجيال المقبلة، وفوائد استخدامها، وتداول العملات الرقمية، وبوابة إلكترونية للخدمة، مؤكداً التزام الإدارة بإقامة أعمال أخرى مثل التجارة الإلكترونية، ومكتب سفر إلكتروني، تقوم كلها على «ماني تريد كوين». اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا

وأشار إلى التزام الشركة بشكل أساسي تجاه المجتمع من خلال إنشاء برنامج استدامة قوي، يفضي إلى توزيع نسبة 20% من أرباح «موني تريد كوين» على المنظمات الخيرية، حيث تُمنح نسبة 5% من الأرباح إلى المؤسسات الخيرية المعتمدة في دولة الإمارات، فيما تُخصص نسبة 15% إلى صناديق الرعاية الاجتماعية لتطوير التعليم، والصحة، والبحث والتطوير، والحماية، ومجالات أخرى.

وتوفر منصة تداول «موني تريد كوين» إمكانية التداول والتبادل الإلكتروني للعديد من العملات الرقمية مثل «بيتكوين»، و«إيثريوم»، و«ريبل»، و«مورينو»، وستتيح التداول لجميع العملات المدرجة البالغ عددها 1088 عملة في المستقبل القريب.

#بيتكوين #إيثريوم #ريبل #العملاتالرقمية