AR_General_300X600.jpg
Please reload

التحليل التقني اليومي لأسعار النفط لتأريخ 25 أيلول 2017

النفط ضمن نموذج استمراري – تحليل - 25-09-2017

 تنحصر تداولات سعر النفط الأخيرة ضمن نموذج علم مثلثي صاعد موضح بالصورة، مما يعني بأن اختراق مستوى 50.70 سيفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج ومن ثم يدفع السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، مدعوماً بالمتوسط المتحرك 50 الذي يحمل السعر من الأسفل.

 

وبالتالي، فإن توقعاتنا للاتجاه الصاعد ستبقى قائمة وفعالة خلال الفترة القادمة بشرط الثبات فوق مستوى 49.45، مع الإشارة إلى أن هدفنا الرئيسي التالي يتواجد عند 53.20.

 

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 49.00 والمقاومة 53.20

 

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

 

التحليل التقني للنفط الخام- 25 سبتمبر 2017
 

 تراجع سوق خام WTI بداية خلال جلسة الجمعة، ولكنه يستمر بالعثور على المشترين بالقرب من المستوى 50$. من خلال تشكيل مطرقة مرة أخرى، فإن هذا يظهر مدى الضغط التصاعدي في الأسفل. أعتقد بأننا إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 51$، فإن هذا السوق سوف يتقدم أكثر. في هذه الأثناء، أتوقع بأننا سوف نرى حجم كبير من التقلبات. السيناريو البديل هو التراجع ما دون المستوى 49$ والذي سوف يكون سلبياً. عند هذه النقطة، أتوقع بأن السوق ربما يتجه نحو المستوى 40$ بعد ذلك. أتوقع بأن يكون هناك الكثير من التقبات، ولكن يبدو بأن المشترين يحاولون الثبات هنا، وأعتقد بأن هذا السوق من الممكن أن يجد نفسه يتجه نحو المستوى 53.50$ خلال الجلسات القادمة.

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload