AR_General_300X600.jpg
Please reload

توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي لشهر سبتمبر 2017

September 27, 2017

كان زوج اليورو/الدولار الأمريكي قوياً بشكل غير عادي خلال الأسابيع الماضية، ووصل إلى ارتفاع 1.20. عند النظر إلى الرسم البياني، يبدو بأننا سوف نتراجع في البداية. أعتقد بأن هناك الكثير من المشترين في الأسفل الذين سوف يدفعون بهذا السوق إلى الأعلى. المستوى 1.15 من المفترض أن يكون داعماً، حيث أنه كان مقاوماً في الماضي. أعتقد بأن الباعة سوف يعودون في البداية ولكني أعتقد بأن السوق سوف يستمر بتفضيل الجانب التصاعدي. في النهاية، أعتقد بأننا سوف نحتاج إلى عدة محاولات للإختراق فوق المستوى 1.20، ولكن عندما نتجاوز في النهاية إغلاقاً أسبوعياً، فإن السوق من المفترض أن يتجه نحو المستوى 1.25 في الأعلى. بناءاً على الإختراقات الأخيرة، من المنطقي أن نصل إلى ذلك المستوى.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا
 

 

اختراق التدعيم

قمنا سابقاً بالتدعيم بين المستوى 1.05 والمستوى 1.15. تلك 1000 نقطة، ومن المفترض أن تمتد نحو 1000 نقطة أخرى بناءاً على التحليل التقني الأساسي. لهذا، من المحتمل بأن يتجه السوق نحو المقبض 1.25 في الأعلى، والذي يلتقي مع مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8%. على الرغم من ذلك، فإن هذا السوق ممتد بشكل زائد، ولذلك أعتقد بأننا من الممكن أن نرى شيئاً من التقطع، ولكن المشترين سوف يعودون في النهاية. لا أعتقد بأن هذا السوق سوف يهبط بشكل كبير، ولكن إن حصلنا على اختراق ما دون المقبض 1.15، فإن ذلك سوف يكون سلبياً جداً. ربما يكون هذا الإختراق من أسهل الإختراقات الواضحة التي شهدتها منذ فترة، ولذلك أعتقد بأن بقية السوق سوف يكون متفقاً.

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا
 

 

توقع أن يكون الدعم الأولي عند المستوى 1.1750، وقد يكون ذلك المستوى هو أدنى ما سوف نصل له. ولكني غير مستعد للبيع في هذا السوق حتى نخترق ما دون المقبض 1.15، والذي يبدو غير محتملاً خلال هذا الشهر.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload