AR_General_300X600.jpg
Please reload

سعر البيتكوين يحافظ على أرضية الدعم – تحليل فني يومي لتأريخ 04-10-2017

 
أجرى سعر بتكوين اختباراً لأرضية الدعم المحورية 4236.52 يوم أمس وحافظ على ثباته فوقها، يرافقه دخول مؤشر ستوكاستيك إلى مستويات التشبع في البيع وبدء ظهور إشارات تقاطع إيجابي على الإطار الزمني لأربع ساعات، ليشكّل حافز إيجابي ننتظر أن يدفع السعر لاستئناف الاتجاه الصاعد من جديد.

 

وبالتالي، فإن السيناريو الإيجابي سيبقى قائماً وفعالاً على المدى القصير والمتوسط، والهدف الرئيسي التالي يتواجد عند 4979.90، مع الانتباه إلى أن كسر 4236.52 سيضغط على السعر لاختبار مناطق 3776.64 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

 

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 4200.00 والمقاومة 4600.00

 

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

 

بلومبرج: جولدمان ساكس يدرس تقديم خدمات تتيح تداول عملة بتكوين الرقمية
 

 


ما زالت موجة العملات الرقمية تجذب إنتباه الأسواق العالمية، وخصوصاً البنوك الكبرى والتي تعمل معظمها على تمكين العملاء من المتاجرة بها، وكانت قد صرحت وكالة بلومبرج العالمية أن كبرى البنوك الأمريكية يدرس الخيارات المناسبة ليتيح الفرصة امام العملاء لتداول عملةبتكوين الرقمية وعملات أخرى.

 

حيث ذكر بنك جولدمان ساكس (NYSE:GS) بدأ محادثات مع خبراء العملات الإفتراضية المشفرة من أجل دخول مجال التعامل بها، رغم أن البنك لم يضع أي جدول زمني لذلك أو خطة نهائية.

 

كما وأضاف تقرير بلومبرج أن مصرف جولدمان ساكس يسعى كخطوت أولية لمعرفة بعض الأمور الاساسية بشكل وافي من ضمن ذلك كيفية التعامل مع متطلبات العملاء، وفهم مخاطر التقلبات التي تخضع لها العملات الرقمية بشكل دائم.

 

وكانت قد قالت تيفاني جالفين المتحدثة باسم المصرف أن جولدمان ساكس يعمل على الاستجابة لمتطلبات العملاء ومن ضمن ذلك التجارة بالعملات الرقمية.

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload