AR_General_300X600.jpg
Please reload

البيتكوين يحقق ارتفاعاً جديداً و يكسر حاجز الـ 6300 دولار بعد اخبار ايجابية من الصين

November 1, 2017

 
في وقتاً مبكر من اليوم الموافق لـ “30/10/2017” حققت البيتكوين ارتفاعا جديدا حيث وصلت قيمته الى “6.345$” في حال استمرار الاسواق بالتظاهر بالايجابية تجاه البيتكوين من ناحيه الـ
(ETFs-Exchange-Traded fund) و ايضا في حال ان امكانية عودة “الصين” لتجارة العملات الرقمية و تنظيم “كوريا الشمالية” للبيتكوين بالاضافة الى انقسام البيتكوين Hard Fork.

 

عوامل رئيسية لإرتفاع سعر البيتكوين مؤخرا

ان موجة ارتفاع سعر البيتكوين مؤخرا من 5.800 دولار الى 6.345 دولار يمكن ان يعود الى عوامل واسعة المدى تتضمن الاحتمالية العالية للموافقة على تداول تجارة الاموال للبيتكوين و عودة “الصين” لتجارة العملات الرقمية متأخرة هذا العام.

اكد عدة محللين على الهبوط في الدعم نحو انقسامات البيتكوين مثل “بيتكوين كاش”,و “بيتكوين جولد” و نظام (SegWit2x) ساهم في دفع البيتكوين بهذا الشكل للأعلى .

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الارباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

 

اضافة الى هذا اعلنت حكومة “كوريا الشمالية” مؤخرا عن خططها في تبني البيتكوين كسلعة و تنظيم التداول بشكل فعال لحماية الاعمال و المستثمرين و المستخدمين, ويوجد خلف منصة (بيتفينكس-Bitfinex) تداول للعملات الرقمية في كوريا الشمالية مثل منصة (البت همب-Bithumb) و (الكوين ون-Coinone) كأكبر منصتان لتجارة العملات الرقمية, ستنظم السلطات المالية في (كوريا الشمالية) في الاشهر المقبلة السوق من اجل تسهيل النمو المحلي للبيتكوين و اسواق العملات الرقمية .

وكما نوه الخبير (Max Keiser) ان اعطاء خيارات العملات المنظمة بشكل دقيق و المشتقات ومنصات التجارة المستقبلية مثل (LedgerX) النجاح من شأنه ان يساهم  زيادة احتمالية الموافقة على تداول تجارة الاموال للبيتكوين في منتصف سنة “2018” بشكل كبير, كما وضح فريق (LedgerX) ان طلب البيتكوين من المستثمرين في المؤسسات  الصناعة المالية التقليدية قد فاق التوقعات.

قال (Max):

“في اول اسبوع التداول وصل إلى “مليون دولار امريكي”, ولكن بشكل حاسم كانت هذه التداولات موضحة من خلال (LedgerX) الصنف المؤسسي الوحيد, حيث قامت “الولايات المتحدة” بتنظيم التداول بشكل اتحادي ودارت المعارضة للعملات الرقمية ,ونحن فعليا في البداية”

 

تجارة العملات الرقمية  في الصين و انقسامات البيتكوين

ان امكانية عودة الحكومة “الصينية” الى التجارة بالعملات الرقمية و هبوط دعم انقسام البيتكوين من العوامل الثانوية التي يمكن ان يكون لها تأثيرعلى اتجاه سعرالبيتكوين في المدى القصير.

قدم باحثون محليون في “الصين” في الشهر الماضي امكانية تمكين الحكومة الصينية من تداول العملات بعد اعادة انتخاب الرئيس(Xi Jinping) واعطاء دعمه للأسواق الحرة. وقد اظهرت عدة تداولات هذا الاسبوع متضمنة (ZB.com) انه سيتمكن المستخدمون من تجارة العملات الرقمية بحلول تشرين الثاني.

قال الباحث في البيتكوين ( Jon Creasy) :

“يحضر الرئيس “الصيني” لاعادة انتخابه في “الثامن عشر من تشرين الثاني” و انه يريد ان يكشف عن جبهة التصويت “الشيوعية”, و ان توقعي كالاتي: في الوقت الذي سيعاد اتنخاب الرئيس(Xi Jinping) وهو ما سيحدث ,ستوضع تشريعات لتجارة اكثر حرية وستعاد عملية تداول البيتكوين, في الحقيقة لن تكون رؤية الحكومة “الصينيية” تشجع مثل هذه التداولات والعملات الرقمية مفاجئا في الوقت الذي ستصدر هذه التشريعات”

وهناك اشاعات غير مؤكدة حول عودة “الصين” لتجارة العملات الرقمية و هبوط الدعم لـ (SegWit2x) و
(Bitcoin Gold) من المعدنين .

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الارباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload