AR_General_300X600.jpg

التحليل التقني للنفط الخام - 2 نوفمبر 2017

النفط يجري بعض التصحيح الهابط – تحليل - 02-11-2017 قدم سعر النفط تداولات سلبية ملحوظة بعد الاقتراب من حاجز 55.27، ليجري بعض التصحيح الهابط المؤقت، بانتظار الارتداد صعوداً لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، معتمدين على تحرك السعر داخل القنوات السعرية الصاعدة التي تظهر بالصورة، إلى جانب الدعم الإيجابي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50 ومؤشر ستوكاستيك.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول النفط الخام - اضغط هنا

وبالتالي، سيبقى الاتجاه الإجمالي الصاعد فعالاً للفترة القادمة، والأهداف تبدأ باختراق 55.27 لتأكيد امتداد الموجة الصاعدة نحو 56.50، مع الانتباه إلى أن كسر 53.75 سيضغط على السعر لاختبار مناطق 52.87 – 52.60 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 53.00 والمقاومة 56.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

حاول سوق خام WTI التقدم خلال جلسة الأربعاء، ووصل إلى المستوى 55$. تسببت المنطقة بما يكفي من المقاومة للتحول وتشكيل شهاب. الإختراق ما دون قاع الشهاب من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 53$، والذي كان مقاوماً بشكل كبير، ولكن من المفترض أن يكون دعماً. لهذا السبب، أعتقد بأننا سوف نحصل على شيء من عمليات البيع على المدى القصير، ولكني أعتقد بأن المشترين على الأرجح أن يعودوا عند هذه المنطقة، وبأني أعتقد بأن اختراق السوق ما دون ذلك المستوى سوف يكون مؤشر تنازلي جداً، وربما يرسلنا إلى المقبض 50$.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول النفط الخام - اضغط هنا

هناك الكثير من العوامل الخففة حالياً، ولكن الأمر الأسهل في هذا السوق هو أن السوق ممتد بشكل زائد، وبالتالي فإن التراجع منطقي جداً. إن قمنا بالإختراق فوق قمة شمعة الأربعاء، فإن ذلك سوف يكون تحرك مندفع وتصاعدي.

#النفطالخام #أسعارالنفط #تداولالنفط #أسعارالنفطالخام