AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل أسعار النفط اليومية لتأريخ 07-11-2017

النفط يحقق مكاسب قوية – تحليل - 07-11-2017

 تداول سعر النفط بإيجابية قوية يوم أمس ليؤكد اختراق مستوى 56.50 ويبني قاعدة دعم جيدة فوق 57.00، معززاً التوقعات باستمرار الاتجاه الصاعد على المدى القصير والمتوسط، مع الإشارة إلى أن أهدافنا التالية تبدأ عند 58.65 وتمتد لتصل إلى 60.65.

وبالتالي، نحن مستمرون بترجيح الاتجاه الصاعد خلال الجلسات القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50، مع الانتباه إلى أن الثبات فوق 55.22 يمثل عامل الحماية الأول لتحقيق أهدافنا المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 56.00 والمقاومة 60.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

اقتنص الفرصة الان لجني الأرباح من تداول النفط الذي يحقق مكاسب قوية - اضغط هنا

 

التحليل التقني للنفط الخام- 7 نوفمبر 2017
 

 قدم سوق خام WTI عند افتتاح جلسة الإثنين، وقام بعدها بالإختراق فوق المستوى 57$. جزء من هذا الأمر يعود إلى عمليات التظهير التي شهدناها في المملكة العربية السعودية خلال عطلة نهاية الأسبوع، ما يأتي بالكثير من الغموض بالنسبة لأسواق النفط. أعتقد بأن المستوى 55$ من المفترض أن يقدم الكثير من الدعم، والتراجعات من المفترض أن تقدم فرص للشراء. المستوى 60$ في الأعلى هو الهدف حسبما أرى، حيث أنه رقم كامل كبير وذو أهمية نفسية. نحن ممتدين قليلاً، ولكني أعتقد عند هذه النقطة بأننا من المفترض أن نرى الكثير من فرص الشراء، بناءاً على القيمة عند التراجعات. أعتقد بأن السوق سوف يهدأ بالنهاية، وبالتأكيد أن التراجع قد تمدد بشكل زائد، ولكني أعتقد بأننا على الأغلب أن نرى المزيد من الشراء على المدى القريب.​

 

اقتنص الفرصة الان لجني الأرباح من تداول النفط الذي يحقق مكاسب قوية - اضغط هنا

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload