AR_General_300X600.jpg

النفط الخام يتراجع لليوم الثالث على التوالي بفعل توقعات الإنتاج الأمريكي - التحليل الفني - 14-11-201

النفط الخام يتراجع لليوم الثالث على التوالي بفعل توقعات الإنتاج الأمريكي تراجع النفط الخام الأمريكي بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء ليواصل خسائره لليوم الثالث على التوالي ،مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض فى الولايات المتحدة ،خاصة بعد ارتفاع الإنتاج لمستوي قياسي جديد،وتوقعات استمرار تسارع الإنتاج فى ظل ارتفاع أنشطة الحفر والتنقيب.

وبحلول الساعة 04:38 بتوقيت جرينتش تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 56.60 $ للبرميل من مستوي الافتتاح 56.71 $ ،وسجل أعلى مستوي 56.75 $ ، وأدنى مستوي 56.58 $ .

فقد النفط الخام الأمريكي عند تسوية الأمس نسبة 0.3% ،فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،بفعل ارتفاع منصات الحفر فى الولايات المتحدة بأسرع وتيرة فى نحو خمسة أشهر.

ارتفع إنتاج النفط فى الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنتهي 3 تشرين الثاني/نوفمبر بمقدار 67 ألف برميل يوميا ،فى ثالث زيادة أسبوعية على التوالي ،ليصل إجمالي الإنتاج 9.62 مليون برميل يوميا ، مسجلا مستوي قياسي جديد.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

ومن المتوقع استمرار ارتفاع الإنتاج للأسبوع الرابع على التوالي ،وتسجيل مستويات قياسية جديدة ،خاصة مع ارتفاع أنشطة الحفر والتنقيب فى منطقة حقول النفط الصخري بأسرع وتيرة منذ حزيران / يونيو الماضي.

قالت الحكومة الأمريكية يوم الاثنين إنه من المتوقع إن يرتفع إنتاج النفط الصخري فى البلاد خلال كانون الأول/ديسمبر المقبل للشهر الثاني عشر على التوالي ،خاصة مع تداول أسعار النفط قرب أعلى مستوياتها منذ منتصف عام 2015.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إنها تتوقع إن يرتفع إنتاج النفط الصخري فى البلاد بأكثر من 80 ألف برميل يوميا إلى إجمالي 6.17 مليون برميل ،وهو مستوي قياسي جديد لإنتاج النفط الصخري الأمريكي.

النفط يختبر الدعم – تحليل - 14-11-2017

يظهر سعر النفط بعض الميل الهابط ليقترب من اختبار الدعم المحوري 56.40 من جديد، والذي يلتقي عنده المتوسط المتحرك 50 ليضيف مزيد من القوة إليه، معززاً فرص استمرار الاتجاه الإجمالي الصاعد، والذي ينتظم داخل القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة.

من هنا، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الصاعد خلال الجلسات القادمة بشرط الثبات فوق 56.40، حيث إن كسره سيضغط على السعر لاختبار مناطق 55.20 – 54.75 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع، مع الإشارة إلى أن أهداف الموجة الصاعدة المتوقعة تبدأ عند 59.50 وتمتد إلى 60.65.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 55.80 والمقاومة 58.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

#النفط #تداولالنفط #أسعارالنفط #تداولالسلع