AR_General_300X600.jpg

النفط يحقق مكاسب جيدة – تحليل - 20-11-2017

النفط يحقق مكاسب جيدة – تحليل - 20-11-2017

قدم سعر النفط تداولات إيجابية قوية بعد الارتكاز على دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، ليقترب الآن من حاجز 57.00 دولار، بانتظار مزيد من الارتفاع خلال الجلسات القادمة، حيث تتواجد أهدافنا الرئيسية التالية عند 57.90 وتمتد إلى 60.35.

وبالتالي، فإن الاتجاه الصاعد سيبقى مسيطراً على المدى اللحظي والقصير بشرط أن يحافظ السعر على ثباته فوق مستوى 55.25.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 55.70 والمقاومة 59.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا تراجع طفيف في أسعار النفط الخام مع بداية الأسبوع

شهدت أسعار النفط الخام تراجع طفيف مع بداية تداولات الأسبوع وذلك ضمن تداولات ضعيفة قد تستمر هذا الأسبوع قبل عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة في ظل انتظار الأسواق لاجتماع منظمة الأوبك نهاية هذا الشهر.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 56.72 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 56.84 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 56.84 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 56.64 دولار للبرميل.

التوترات المستمرة في منطقة الشرق الأوسط تسببت في ارتفاع وتذبذب في أداء النفط الخام خلال الفترة الماضية، خاصة بعد اتهامات السعودية لإيران بدعم الإرهاب، الأمر الذي زاد من المخاوف بتأثر امدادات النفط من المنطقة.

من جهة أخرى قد يسيطر التذبذب والتداولات الضعيفة على أسواق النفط الخام خلال الفترة القادمة مع انتظار الأسواق لاجتماع منظمة الأوبك في 30 من الشهر الجاري والذي سيشهد قرار المنظمة بشأن تمديد اتفاقها بخفض معدلات الإنتاج بالتعاون مع الدول المنتجة الغير أعضاء مثل روسيا.

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

#النفط #تداولالنفط #أسعارالنفط #تداولالعملات