AR_General_300X600.jpg
Please reload

اليورو دولار ومزيد من الإيجابية منتظرة

November 20, 2017

واجهت أسعار اليورو دولار مزيد من الإرتفاع خلال تداولات الأسبوع الماضي على الرغم من البيانات الإقتصادية القوية ليتداول الآن أعلى الترند الصاعد على الإطار الزمني الأسبوعي ليتداول الآن عند مستويات 1.1731 ومن الواضح أنه يستهدف الإغلاق أعلى مستويات المقاومة 1.1847 , وفي هذه الحالة سوف يحاول الوصول لمستويات المقاومة التالية 1.2000 , وسوف نعرض لرؤيتنا على مختلف الفريمات تباعا . 


نظرة على الأربع ساعات 

 

بمتابعة الزوج على الإطار الزمني الأربع ساعات نجد أنه يتداول الآن أسفل الترند الصاعد كما هو موضح بالشارت عند مستويات 1.1732 , وتتجه التوقعات إلى إحتمالية أن يستمر الزوج في الهبوط لتصحيحي مستهدفا مستوى الدعم 1.1656 ليكتسب عزم الصعود من هذه المستويات والعودة للإرتفاع مرة أخرى . 

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا


نظرة على اليومي 

 
أما الإطار الزمني اليومي فيوضح إستهداف الزوج مستويات جديدة نحو الأعلى , بشرط أن يتمكن من الثبات أعلى الترند الصاعد المضح بالشارت أدناه مع توقعات بالهبوط التصحيحي لملامسة حد الترند الصاعد الحالي محاولا إستهداف مستويات جديدة نحو الأعلى . 


نظرة على الأسبوعي 

 
أما الإطار الزمني الأسبوعي فيشير إلى توقعات بصعود الزوج مادام أعلى مستوى حد الترند الصاعد الموضح بالشارت على المدى الطويل , مشيرا إلى أن أى هبوط قد يحدث للزوج لن يكون إلا هبوطا تصحيحيا , مع توقعات بإستهداف مستويات المقاومة 1.1847 حال تمكن من الثبات أعلى الترند الصاعد الحالي . 

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload