AR_General_300X600.jpg

الباوند دولار لا يزال أعلى الترند

لا يزال الباوند دولار يتداول أعلى الترند الصاعد الأسبوعي ليتداول الآن عند مستويات 1.3240 ومن المتوقع أن يستمر في الإرتفاع خلال الفترة المقبلة ليستهدف مستويات المقاومة 1.3441 , والإغلاق أعلى هذه المستويات سوف يفتح المجال لمزيد من الإرتفاع ليستهدف الزوج مستويات المقاومة التالية 1.3841 , وسوف نعرض لرؤيتنا على مختلف الفريمات تباعا . نظرة على الأربع ساعات

بمتابعة الزوج على الإطار الزمني الأربع ساعات نجد أنه يتداول أعلى الترند الصاعد عند مستويات 1.3241 محاولا الإستمرار في الإرتفاع خلال الفترة المقبلة ليستهدف مستويات المقاومة التالية 1.3300 , والإغلاق أعلى هذه المستويات سوف يساعد على مزيد من الإرتفاع خلال الفترة المقبلة .

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات - اضغط هنا

نظرة على اليومي

أما الإطار الزمني اليومي فيشير إلى إستمرار الزوج في التداول أعلى حد الترند الصاعد , لتتجه التوقعات إلى إحتمالية أن يستمر في الإتجاه نحو الأعلى مستهدفا لمستويات 1.3441 بشرط الثبات أعلى مستويات الدعم 1.3170 .

نظرة على الويكلي

وبمتابعة الشارت أدناه على الإطار الزمني الأسبوعي نجد أنه تمكن من إختراق حد الترند الهابط الموضح بالشارت لتتجه التوقعات إلى إستمرار الزوج في الإرتفاع مستهدفا لمستويات المقاومة 1.3441 , وفي حال تمكن من إختراق هذه المستويات فسوف يستهدف مستوى المقاومة التالي 1.3841 وذلك على المدى المتوسط .

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات - اضغط هنا

#تداولالعملات #أزواجالعملات #الباوند #الدولارالامريكي