AR_General_300X600.jpg

قامت شركة “Hyosung” الكورية الجنوبية، إحدى أكبر شركات تصنيع أجهزة الصراف الآلي في آسيا، بدعم البيتكو


قامت شركة “Hyosung” الكورية الجنوبية، إحدى أكبر شركات تصنيع أجهزة الصراف الآلي في آسيا، والتي يقع مقرها الرئيسي في تكساس، بدمج عملة البيتكوين رسميًا في نماذج أجهزتها الدولية من الصرافات الآلية.

أهمية إضافة عملة البيتكوين من قبل أجهزة الصراف الآلي لـ Hyosung

منذ عام 2014 تعاونت شركة “Hyosung” مع كبار مقدمي خدمات البيتكوين في صناعة العملة الرقمية في كوريا الجنوبية مثل ” Tim Draper-backed Coinplug”. وفي غضون ثلاث سنوات تقريبًا مكنت شركة “Hyosung” مستخدمي أجهزة الصراف الآلي في كوريا الجنوبية من شراء وبيع البيتكوين من خلال عشرات الآلاف من أجهزة الصراف الآلي الخاصة بها، والتي تقع في كل متجر ومحطة مترو تقريبًا. ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول “Coinplug”، يمكن للمستخدمين في كوريا الجنوبية القيام بعملية السحب والإيداع لبيع العملة بسهولة، بالإضافة إلى الحصول على البيتكوين، وزيادة السيولة من البيتكوين من أجل المستهلكين العاديين في المنطقة.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

كما إن جهود Coinplug و Hyosung لتحويل العديد من أجهزة الصراف الآلي المصرفية الموجودة في كوريا الجنوبية إلى أجهزة صراف آلي تدعم عملة البيتكوين، قد أدت إلى زيادة في تيار اعتماد عملة البيتكوين. وفي الأسابيع القادمة، تعتزم شركة Hyosung على طرح دمجها الكامل لعملة البيتكوين في نماذج من الصراف الآلي الدولية التي سيتم شحنها إلى البلدان الداعمة، مثل الولايات المتحدة ومعظم الدول الأوروبية.

فوائد أجهزة الصراف الآلي التي تدعم البيتكوين

منذ عام 2016، تسببت أسواق البيتكوين الرائدة وسلطاتها بالعديد من الضغوطات على منصات تداول البيتكوين، وذلك لفرض اللوائح الصارمة مثل متطلبات اعرف عميلك (KYC) وسياسات مكافحة غسيل الأموال (AML). وذلك بهدف السيطرة على حالات الاستخدام غير المشروعة لعملة البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية مثل الاثيريوم واللايت كوين. ونتيجة لذلك، أصبحت عملية التحقق من الحساب وتحديث الحدود اليومية أو الشهرية لحسابات تداول البيتكوين صعبة بشكل كبير. ففي معظم منصات تداول البيتكوين يقضي المستخدمون ما لا يقل عن بضعة أسابيع لتقديم الوثائق اللازمة بما في ذلك وثائق التحقق من الشخصية (الهويات أو جوازات السفر)، والوثائق المصرفية، بالإضافة إلى إجراء مقابلة وجهًا لوجه من أجل ترقية الحد الأقصى الشهري للحساب. وبالنسبة للتجار والمستثمرين على نطاق واسع، فمن المفيد أن تمر بعملية التحقق الصارمة هذه لإنشاء حسابات تجارية. أما بالنسبة للمستخدمين المبتدئين والمستثمرين العاديين فإن أجهزة الصراف الآلي التي تدعم البيتكوين، سيكون استخدامها أبسط من ذلك بكثير، بحيث يمكن شراء وبيع كميات صغيرة من البيتكوين.

وفي الوقت الحالي، تركز منصات تداول البيتكوين الرئيسية مثل “Coinbase” و “Gemini” على تقديم الدعم للمستثمرين من المؤسسات وتجار التجزئة. في حين ذكرت Cointelegraph مؤخرًا أن كوينباس قد أطلقت منصة “Coinbase Custody”، وهي منصة البيتكوين الحافظة للمستثمرين من المؤسسات الذين يخططون لاستثمار مبلغ بحد أدنى يبلغ 10 مليار دولار من البيتكوين. حيث يعمل عدد قليل من الشركات بما في ذلك Coins.ph في الفلبين، أكبر وساطات البيتكوين في آسيا مع ما يقرب من 3 ملايين مستخدم نشط، على تقديم خدمات لكل من المستهلكين بشكل عام ومستثمري البيتكوين على نطاق صغير. ومن ناحية أخرى وعلى المدى الطويل، فإن دمج البيتكوين في مئات الآلاف من أجهزة الصراف الآلي المصرفية على الصعيد العالمي من شأنه أن يزيد من تيار اعتماد عملة البيتكوين.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

#البيتكوين #كوريةالجنوبية #العملاتالرقمية #أسعارالبيتكوين