AR_General_300X600.jpg

بنك الإمارات دبي الوطني يُدشّن أول فرع رقمي


أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، افتتاح أول فروعه الرقمية بخدمات غير ورقية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ودشن الفرع الجديد هشام القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.

وهلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، ويأتي إطلاق أول فرع رقمي في إطار مبدأ البنك الرامي إلى توفير تكنولوجيا بلمسة بشرية من خلال تمكين الخدمة الذاتية والحلول المصرفية المعززة، مدعومة بالتكنولوجيا الرقمية.

وسيشمل الفرع الجديد خدمات مصرفية وحلول دفع سلسة وانسيابية، تتيح للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات المتعلقة بالتعاملات المصرفية والحصول على منتجات جديدة، وسيفتتح الفرع أبوابه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

استثمارات

وقال هشام القاسم: ينفذ بنك الإمارات دبي الوطني استثمارات استراتيجية في التكنولوجيا لتحديث منظومة العمليات في مراكز الخدمة ومكاتب الدعم الخلفية، بما يدفع عجلة تحولنا إلى بنك ذكي ومتصل بامتياز، ضمن اقتصاد ذكي بالكامل، وذلك في إطار هدف واضح لتبوء موقع الريادة في قطاع الصيرفة الرقمية داخل دولة الإمارات والمنطقة عموماً.

ويجسد افتتاحنا لفرعنا الرقمي بخدمات غير ورقية مبدأنا الذي يهدف إلى تزويد العملاء بتجربة مصرفية عصرية ومتطورة، مدعومة بعناصر بشرية مميزة.

ويتميز الفرع الجديد بمظهر عصري وأجواء حديثة مع شاشات LED عالية الوضوح، توفر خدمات ذاتية وحلول معززة، وشاشات تعمل باللمس وأجهزة لوحية تقدم للعملاء معلومات وافية وشروحات حول المنتجات. ويتواجد عدد من موظفي الفرع لإرشاد العملاء وتقديم مساعدة شخصية حول استخدام الخدمة الرقمية المناسبة.

احتياجات متغيرة

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: نحرص على تطوير شبكة فروعنا بوتيرة تواكب الاحتياجات المتغيرة لعملائنا، في ظل مساعيهم المتزايدة للحصول على الخدمة الذاتية. لقد أنجزنا علميات رقمنة كاملة للعديد من الخدمات التي نوفرها بما في ذلك طلب التقدم للحصول على قرض شخصي وبطاقة ائتمانية، وقريباً سنوفر خدمة فتح حساب جديد، ليتاح لفريق عملنا التركيز على منح العملاء الدعم والمشورة المخصصة لكل منهم.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

#البيتكوين #بنكالإماراتدبي #العملاتالرقمية #اقصتادالامارات