AR_General_300X600.jpg
Please reload

الإسترالي دولار يبدأ في الإرتداد بعد وصوله لمستوياتنا

November 23, 2017

كما توقعنا في تحليلنا السابق بعنوان ( الإسترالي دولار يستهدف مستويات دعم هامة ) بالفعل إستهدف الزوج مستويات الدعم 0.7531 ليتمكن من الإرتكاز على هذه المستويات ليتداول الآن عند مستويات 0.7621 محققا بذلك إرتفاع يزيد عن مائة نقطة , وسوف نعرض لرؤيتنا على مختلف الفريمات تباعا . 
 

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات - اضغط هنا

نظرة على الأربع ساعات 

 


بمتابعة الزوج على الإطار الزمني الأربع ساعات نجد أنه تمكن من إختراق حد الترند الهابط الموضح بالشارت ليتداول الآن عند مستويات 0.7621 مستهدفا لمستويات المقاومة 0.7643 وفي حال تمكن من الوصول لهذه المستويات قد يستمر في الإرتفاع مستهدفا لمستويات المقاومة التالية 0.7734 . 


نظرة على اليومي 

 

 

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات - اضغط هنا
 


أما الإطار الزمني اليومي فيؤكد رؤيتنا على الفريم الأصغر لتوقعات المزيد من الإرتفاع خلال الفترة المقبلة , شلاط الثبات أعلى مستويات الدعم 0.7531 , وفي حال تمكن من إختراق حد الترند الهابط الموضح بالشارت سوف يستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى . 


نظرة على الويكلي 

 


وبمتابعة الشارت أدناه على الإطار الزمني الأسبوعي نجد أنه لا يزال بالفعل يتداول أعلى الترند الصاعد على المدى الطويل , لتتجه التوقعات إلى إستمرار الزوج في الإرتفاع خلال تداولات المدى الطويل ، والإغلاق أعلى مستويات المقاومة 0.7743 سوف يدفع الزوج لمزيد من الإرتفاع . 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload