AR_General_300X600.jpg

البيتكوين يحقق أنطلاقه جديدة و مستوى 9000 دولار هدف محتمل

الذهب الرقمي - عملة البيتكوين فى تقريرنا الأخير الخاص بالبيتكوين المعنون ب ( البيتكوين فى مرحلة هدوء ما قبل العاصفة ) الذى تم نشره فى 24 نوفمبر ، أهم ما تم تقريره هو أن " انحصار التداول بين مستوى 8000 و 8350 دولار ، و استمرار التداول فى حدود ضيقة ينذر بقرب حركة هامة للبيتكوين ، من الصعب التكهن بأى إتجاه ستكون هذه الحركة ، أما تصحيح للأسفل أو تحقيق المزيد من الاقام القياسية اعلى مستوى 8345 ، لذلك يمكننا الاعتماد على كسر مستوي 8350 لأعلى كإشارة قوية لتطور الزخم الشرائي ، و أن حالة التفائل سيطرت على الاسواق ، و إعتماد كسر مستوى 8000 لأسفل إشارة تفوق للبائعين حينها ستكون المضاربه على هبوط البيتكوين سيكون أرجح.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

البيتكوين أستطاع حسم أمره منحاذا للجانب المتفائل مدعوما بسيل من الأخبار الإيجابية و بالفعل استطاع كسر مستوى 8345 و بدأ موجه صاعدة جديدة محققا مستوى 8694 دولار ، كرقما قياسيا جديدا .

على الجانب الفني يمكننا أعتماد حركة السعر الصاعده من خلال القناة الصاعدة التى تكونت على الإطار الزمني للأربع ساعات ، سيكون أتجاه التداول هو الشراء فقط على أن تكون منطقة وقف الخسارة هى كسر خط الاتجاه الصاعد ، الذي يمثل خط دعم أسفل السوق . فى التحليلات السابقة أشرنا إلى قيمة مؤشرات التذبذب ( و التى تستخدم بشكل كبير ما بين التجار فى الاسواق ) فى إقتناص مستويات شراء جيدة ، و خاصة مؤشري ( RSI and Stochastic ) ، كنا تحدثا عن قمية الدوران من مستوى 30 حيث ظهور مناطق تشبع البيع ، سنضيف إلى ذلك نتيجة لقوة الأخبار الإيجابية و حالة التفائل المسيطرة على الأسواق ، ان الدواران للصعود من منطقة المنتصف عند مستوى 50 سيمثل صفقات شراء جيدة أيضا . ونذكر بضرورة الإلتزام بمناطق وقف الخسارة ، ليس فقط لتقليل حجم الخسائر و إنما إتاحة فرصة لإعادة الشراء من مستويات أفضل

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

#البيتكوين #أسعارالبيتكوين #تداولالبيتكوين #العملاتالرقمية