AR_General_300X600.jpg

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 27 نوفمبر 2017

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار النيوزيلندي خلال أغلب الأسبوع، ولكنه واجه مصاعب عند المقبض 0.69. أعتقد عند هذه النقطة أن متداولي المدى القصير سوف يعودون ويبيعون هذا السوق في كل فرصة تتاح لهم. عند الإختراق ما دون المستوى 0.68 عند الإغلاق اليوم، فإن ذلك سوف يكون مؤشر سلبي جداً، وسوف يدفع بهذا السوق للأسفل أكثر، وربما حتى المقبض 0.65، وبعد ذلك إلى مستوى تراجع فيبوناتشي 161.8% الأقرب نحو المستوى 0.6350. إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 0.70، عندها سوف أتحول إلى تصاعدي.

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

تقدم الجنيه البريطاني قليلاً خلال الأسبوع، واختبر المستوى 1.3333، ولكنه لم يتمكن من الإختراق عند نهاية اليوم. ولكني أعتقد بأننا إن تمكنا من الإختراق فوق قمة الشمعة الأسبوعية، فإن السوق على الأرجح أن يتجه نحو المستوى 1.3650 في الأعلى، والذي كان مشهد فجوة كبيرة للأسفل. الإختراق فوق ذلك المستوى يجمد هذا السوق للإرتفاع أكثر. في هذه الأثناء، أتوقع التراجعات قصيرة الأجل أن تقدم فرص للشراء.

اليورو/الدولار الأمريكي

مع اختراق زوج اليورو/الدولار الأمريكي للأعلى بعد أن تراجع في البداية خلال الأسبوع، يبدو الآن بأنه سوف يرتفع أكثر. مع تراجع احتمالية تمرير الإصلاح الضريبي الأمريكي، أعتقد بأن اختراق قمة اراه علم تصاعدي محتمل من الممكن أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 1.21 خلال الأسابيع القادمة. في النهاية، من الممكن أن نصل إلى ارتفاع 1.32 بناءاً على المقياس.

الذهب

تراجعت أسواق الذهب أغلب الأسبوع الماضي، ولكنها وجدت ما يكفي من الدعم عند المستوى 1275$ لكي تتحول وتشكل مطرقة على الرسم البياني الأسبوعي. إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 1300$، وبالتأكيد يبدو أننا سوف نحاول القيام بذلك، أعتقد بأن الذهب سوف يتجه نحو المستوى 1325$ بعد ذلك. بما أني أرى الضعف في الدولار الأمريكي ضد العديد من العملات الأخرى حول العالم، فإن ارتفاع الذهب منطقياً جداً.

#EURUSD #NZDUSD #GBPUSD #CurrencyTrading