AR_General_300X600.jpg

توصيات اليوم لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي


توصيات اليوم لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

  • خاطر بنسبة 0.75%

  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت لندن والساعة 17:00 بتوقيت نيويورك اليوم.

  • قم بحماية أي تداول مفتوح عند الساعة 18:30.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد رفض الحركة السعرية التصاعدية التالي بعد الدخول الأول للمنطقة بين1.2805 و 1.2787، أو الملامسة التالية للمسوى 1.2746.

  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.

  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.

  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي.

الميول التصاعدية أثبتت بأنها صحيحة، مع تحرك السعر للأعلى، على الرغم من أنه تراجع الآن من ارتفاعات الآمس. للأسفل، لم يتراجع السعر إلى المنطقة الداعمة 1.2805 بعد. من المحتمل جداً الوصول إلى المناطق والمستويات الداعمة لاحقاً مع إعلانات FOMC، حيث من المحتمل حينها أن تقدم نقاط دخول تداول شراء جيدة إن كان رفع معدلات الفائدة من FOMC كما هو متوقع بدرجة عالية. هناك بعض الزخم التصاعدي الجيد في هذا الزوج، وهو الآن مدعوم بالعوامل الأساسية والتقنية.

لا يوجد شيئ مهم مرتقب اليوم بالنسبة الدولار الكندي. أما بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان عن بيانات مؤشر CPI عند الساعة 13:30 بتوقيت لندن، متبوعاً ببيانات مخزون النفط الخام عند الساعة 15:30 والتوقعات الإقتصادية والبيان ومعدل الفائدة الفدرالي من FOMC عند الساعة 19:00. أخيراً، سوف يتم عقد المؤتمر الصحفي لـ FOMC بعد الإعلان بنصف ساعة.

#الدولارالامريكي #الدولارالكندي #ازواجالعملات #تداولالعملات