AR_General_300X600.jpg
Please reload

التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 20 ديسمبر 2017

 

 

تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال الجلسات الماضية ولكننا شهدنا سلوك تصاعدي خلال جلسة الأربعاء يعود إلى السوق. خط النمط التصاعدي صمد، ولذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نرتفع. لهذا السبب، على الأرجح أن يتجه السوق نحو المستوى 1.20 في الأعلى وربما إلى المستوى 1.21 فوق ذلك. الإختراق فوق ذلك المستوى يرسل هذا السوق للأعلى أكثر، ولذلك أعتقد بأننا قد نحتاج للتراجع عدة مرات من أجل بناء الزخم اللازم للإختراق، ولكني أتوقع بأن يحدث هذا على المدى الطويل. بعد حركات اليوم، أعتقد بأن المشترين بدؤوا أكثر قوة، ولكن من المفترض أن نتذكر كذلك بأن هذا الوقت من العام يحتوي على درجة سيولة عالية، وبالتالي من الممكن أن تكون الحركات مبالغ فيها.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

 

حقق زوج اليورو مقابل الدولار اختراقاً لمقاومة القناة الفرعية الهابطة وأغلق الشمعة اليومية فوقها، ليكمل تشكيل نموذج علم صاعد يوقف الانخفاض المقترح في تقاريرنا الأخيرة ويدفع السعر للعودة إلى الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد، بانتظار اختبار مستوى 1.1960 مبدئياً.

من هنا، فإن الاتجاه الصاعد سيكون مرجحاً خلال الجلسات القادمة، مع الإشارة إلى أن كسر 1.1800 سيضغط على السعر للانخفاض مجدداً والتوجه نحو 1.1680 بشكل رئيسي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1780 والمقاومة 1.1960

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload