AR_General_300X600.jpg
Please reload

توقعات زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي للربع الأول من 2018

December 25, 2017

 

ارتد الدولار النيوزيلندي مؤخراً من المقبض 0.68 الهام، وعند وقت كتابة هذا المقال، يقوم بإختبار المستوى 0.70 في الأعلى، والذي يلتقي مع خط النمط الصاعد الذي قمنا بالإختراق ما دونه. هذه منطقة هامة جداً بالنسبة للدولار النيوزيلندي، وعند كتابة هذا المقال، من المحتمل أن نحاول التقرير بشأن توجه السوق خلال الربع الأول.

ببساطة، إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 0.70 عند الإغلاق الأسبوعي، أعتقد بأننا سوف نتجه نحو المثلث الأزرق، ونستمر بالتدعيم الذي شهدناه خلال الأشهر الـ 18 الماضية. من الممكن أن يرسل هذا الأمر السوق إلى المستوى 0.75 مرة أخرى، والذي كان يشكل مقاومة هامة. من الناحية الأخرى، إن تراجعنا من هنا، فإننا على الأرجح أن نتجه نحو المقبض 0.68، وعندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، على التفكير بأن من المحتمل أن هذا هو تفكير المتداولين حول العالم.

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الارباح من تداول العملات - اضغط هنا

 

الدولار النيوزيلندي حساس جداً للرغبة بالمخاطرة وأسواق السلع، ولذلك علينا أن نرى مالذي سوف يحدث في هذه الاسواق قبل أن نحصل على نوع من التأكيد هنا. انتظر الإغلاق الأسبوعي، وبعد ذلك ربما يمكون بإمكانك توقع التوجه التالي لهذا السوق، حيث أعتقد بأنه سوف يكون صاخباً خلال الربع الأول، ولكن عندما نقوم في النهاية بحركة مهمة، أعتقد بأن التداول التالي سوف يكون واضحاً نسبياً، ولذلك أعتقد بأن السوق العام سوف يحتوي على الكثير من الحجم التداولي بأحد الإتجاهات عندما نحصل على ذلك التأكيد. هناك مخاوف بشأن رئيس الوزراء الجديد في نيوزيلندا فيما يتعلق بالإنفاق، ولكن هناك مخاوف بشأن الدولار الأمريكي كذلك.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload