AR_General_300X600.jpg
Please reload

النفط يحصل على إشارة إيجابية – تحليل - 28-12-2017

 

يعود سعر النفط للارتفاع بعد الاقتراب من حاجز 59.00 يوم أمس، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً على المدى اللحظي والقصير، منتظماً داخل القناة الصاعدة التي تظهر بالرسم البياني أعلاه، ويحصل على دعم إيجابي مستمر من المتوسط المتحرك 50، إلى جانب الإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك الآن.

وبالتالي، نحن نعتقد بأن الطريق مفتوح للتوجه نحو 62.25 الذي يمثل هدفنا الرئيسي التالي، مع التذكير بأن كسر 59.00 سيوقف الارتفاع المقترح ويدفع السعر لاختبار مناطق 57.15 قبل أي محاولة جديدة لاستئناف الاتجاه الصاعد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 59.00 والمقاومة 62.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الارباح من تداول النفط  - اضغط هنا

 

التحليل التقني للنفط الخام - 28 ديسمبر 2017

من المقاومة، وبالتالي ليس مفاجئاً أن نتراجع من هناك. الرقم الكامل الكبير ذو الأهمية النفسية على الأغلب أن يستمر بتقديم المقاومة، ولكن إن قمنا بالإختراق فوقه، أعتقد بأن السوق سوف يتجه نحو المستوى 62.50$. حالياً، يبدو بأن المسوى 59$ سوف يقدم على الأقل دعم قصير الأجل. السوق كان يمر في نمط تصاعدي منذ بعض الوقت، ولكن مع تراجع الحجم، من المستحيل تخمين التوجه التالي. أعتقد بأن بيئة الحجم المتدني على الأرجح هي البيئة التي عليك تجنبها، ولكن بالتأكيد عليك أن تفضل الجانب التصاعدي إن كنت سوف تتداول في هذا السوق.

 

 

اقتنص الفرصة الحصرية لجني الارباح من تداول النفط  - اضغط هنا

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload