AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 2 يناير 2018

January 2, 2018

سوق خام WTI

 

تقدم سوق خام WTI خلال الأسبوع، ووصل إلى فوق المستوى 60$ نحو نهاية يوم الجمعة. في النهاية، أعتقد بأن السوق من المفترض أن يستمر بالتقدم، ولكننا على الأرجح أن نحتاج للإختراق فوق قمة الشمعة الأسبوعية لكي نرى بناء الزخم من أجل التحرك نحو المقبض 62.50$. أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل من الممكن أن توفر ما يكفي من فرص الشراء.

 

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات - اضغط هنا

 

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

 

يبدو بأن الدولار النيوزيلندي قد يستمر بالتدعيم العام الذي شهدناه خلال الأشهر الـ 18 الأخيرة، ولكننا نمتد بشكل زائد قليلاً. أعتقد بأن هذا السوق في البداية قد يكون سلبياً قليلاً خلال الأسبوع، ولكن توقع أن يسيطر المشترين في النهاية ويستمرون بتحريك هذا السوق نحو المقبض 0.75 في الأعلى.

 

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي واخترق ما دون مستوى الدعم قصير الأجل بالقرب من المقبض 1.27 بشكل سهل نوعاً ما. قمنا بإختبار المستوى 1.25 ولكن هذا الأمر حدث في بيئة تداولية ضعيفة يوم الجمعة بسبب العطلة. من خلال الإرتداد من المقبض 1.25، يظهر لنا بأن المستوى داعم، وأعتقد بأن هذا السوق قد يكون هادئاً حتى نحصل على أرقام الوظائف. عندما نحصل على ذلك، من المحتمل أن نتمكن من الإختراق ما دون هنا ونصل نحو نحو المستوى 1.20، ولكن من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإرتداد من هنا، من المفترض أن نعود نحو المستوى 1.29.

 

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات - اضغط هنا

 

اليورو/الدولار الأمريكي

 

تقدم زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال الأسبوع واختبر قمة العلم التصاعدي. وصلنا إلى المستوى 1.20 حيث وجدنا شيئاً من المقاومة، ولكني أشعر بأن المسألة مسألة وقت قبل أن نخترق فوق ذلك المستوى ونستمر بالتحرك نحو المقبض 1.21. عندما نتجاوز ذلك المستوى أعتقد بأن هذا السوق سوف يكون حراً في التقدم أكثر. من الجدير بالذكر، العلم على الرسم البياني يقيس تحرك نحو المقبض 1.32.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload