AR_General_300X600.jpg
Please reload

توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي لعام 2018

January 3, 2018

من بين الوظائف الكثيرة التي يطلب مني القيام بها يومياً، فإن وظيفة تنبئ ما سوف يحدث العام التالي هي من بين الوظائف الأصعب. هناك الكثير من العوامل الغير معروفة حالياً حيث أن إجراءات البنوك المركزية يمكن أن تكون غير مرغوب بها غالباً، أو مفاجئة بشكل كامل. حالياً، لدينا البنك الفدرالي الذي يبدو بأنه سوف يرفع معدلات الفائدة، ولكن الرسوم البيانية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي تشير إلى قصة مختلفة على الأطر الشهرية.
 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

 

كما يمكن أن ترى، فقط وضعت علم تصاعدي على الرسم البياني الشهري، وأعتقد بأن هذا هو ما سوف يحدث في 2018. إن قمنا بالإختراق فوق قمة العلم التصاعدي، وهو الأمر الذي نحن مستعدين له بالتأكيد، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالتقدم للأعلى أكثر. يقيس العمل حركة إلى المستوى 1.32 الذي قمت بتعليمه على الرسم البياني، ومن خلال النظرة إلى الصورة العامة، يبدو بأن التحرك منطقي. أنا غير متأكد تماماً مالذي سوف يسببها، ولكن من الواضح أننا إن تمكنا من الإختراق فوق مقبض 1.21، فإن من الممكن التفكير بأن هناك فرصة جيدة لدخول المشترين.

أعتقد بأن المستوى 1.15 سوف يستمر بتقديم الدعم، ولذلك أتوقع بأن لدينا شيئ من التحرك البطيئ نحو الأعلى، ولكن عندما نقوم بذلك، من المحتمل أن يضيف المتداولين إلى وضعياتهم بشكل سريع. ولكن، هذا لا يعني بأن الأمر سوف يكون سهلاً. بحسب ما تبدو عليه الأمور الآن، أعتقد بأن شراء التراجعات ربما يكون الطريقة الرئيسية في هذا الزوج هذا العام. للأسف، فإن أغلبية وسطاء فوركس لا يدفعون الكثير على شكل رسوم تبادل، وإلا لكان بالإمكان الحصول على المال مقابل الإحتفاظ بالعملة. هذا هو ما جعل التداول قصير الأجل أكثر جاذبية هذه الأيام، حيث أن التداول مقابل رسوم التبادل لم يعد موجوداً.

 

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload