AR_General_300X600.jpg

الايثريوم يرتفع بأكثر من 3% ضمن محاولات تعافي العملات الرقمية مع صدور القواعد التنظيمية رسميا فى كور


ارتفعت أسعار العملة الرقمية الايثريوم بأكثر من 3% بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء فى طريقها صوب تحقيق أول مكسب خلال أربعة أيام،ضمن محاولات تعافي العملات الرقمية من خسائرها التي تكبدتها مؤخرا،يأتي هذا مع صدور القواعد التنظيمية لتبادلات العملات المشفرة رسميا فى كوريا الجنوبية.

في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:30 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم بتكوين حول 1018$ بارتفاع قدره 31$ بنحو 3.1% ،حيث سعر الافتتاح عند 987$ ،وسجلت أعلى مستوي عند 1024$ وأدنى سعر عند 957$.

فقدت أسعار الايثريوم يوم الثلاثاء نسبة 1.5% ،فى ثالث خسارة يومية على التوالي، وسجلت أدنى مستوى فى أسبوع 905$ لكل وحدة ايثريوم ،بفعل مخاوف تشديد القيود فى كوريا الجنوبية.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الاثريوم - اضغك هنا

أصدرت الحكومة فى كوريا الجنوبية رسميا القواعد التنظيمية لتبادلات العملات الرقمية المشفرة فى البلاد،بالإضافة إلى إصدار نظام الاسم الحقيقي الذي يهدف إلى القضاء على التداولات المجهولة للعملات الرقمية،ونشرت الحكومة أيضا المبادئ الاسترشادية لمكافحة عمليات غسيل الأموال فى البنوك التي تقدم خدمات العملات المشفرة.

جاء الإعلان عن هذه القرارات من قبل نائب رئيس لجنة الخدمات المالية فى البلاد " كيم يونج يوم" ،والتي تتضمن التدابير الخاصة التي اتخذتها الحكومة الكورية للقضاء على المضاربة فى العملات الرقمية والتي أعلنتها عنها لأول مرة يوم 28 كانون الأول/ديسمبر الماضي ،وتتضمن أيضا المبادئ الخاصة بمكافحة غسيل الأموال والرقابة على البنوك التي تتعامل مع حسابات العملات المشفرة.

سعر الإيثريوم يخترق المقاومة – تحليل - 25-01-2018

حقق سعر الإيثريوم اختراقاً واضحاً لمستوى 1068.17 ويستقر فوقه الآن، مما يقدم إشارات على توجه السعر لاستعادة الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد، مستهدفاً اختبار مستوى 1204.28 كمحطة رئيسية تالية.

وبالتالي، سيكون الاتجاه الصاعد مرجحاً خلال الجلسات القادمة بدعم من التحرك فوق المتوسط المتحرك 50، مع الانتباه إلى أن كسر 1068.17 سيوقف الارتفاع المتوقع ويعيد تفعيل السيناريو التصحيحي الهابط من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1000.00 والمقاومة 1204.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الاثريوم - اضغك هنا

#الاثريوم #العملاتالرقمية #الدولارالامريكي