AR_General_300X600.jpg
Please reload

مجمع سنغافورة التجاري يبيع معدات تعدين العملات الرقمية

January 31, 2018

 

أصبح بإمكان معدني العملات الرقمية الآن في سنغافورة شراء أجهزة التعدين الخاصة بهم مباشرة من المركز التجاري والمزيد من محلات التجزئة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، والتي دخلت في هذه السوق المزدهرة. ويعد هذا علامة قوية أخرى على كيفية قيام تجار التجزئة بالنتويع في الطرق التقليدية، وكل ذلك بسبب جاذبية الأرباح الناتجة من العملات الرقمية.

 

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات الرقيمة - اضغط هنا

 

المركز التجازي في السنغافورة لأجهزة التعدين

هناك ما لا يقل عن خمسة متاجر لأجهزة الكمبيوتر تبيع الآن المعدات الخاصة بعمليات التعدين في ساحة سيم ليم في سنغافورة، وفقاً لتقرير من المنطقة. ويعرف المجمع المكون من ستة طوابق بشكل رئيسي بجذب السياح من جميع أنحاء آسيا بسبب الالكترونيات الرخيصة، ومساومات التسوق، والعديد من قطع غيار الكمبيوتر ومحلات تقديم الخدمات. ومع ذلك، يرغب السنغافوريون هذه الأيام الأجهزة الخاصة بعمليات التعدين أكثر من الهواتف المحمولة أو أجهزة الألعاب، لذا تقوم الشركات المحلية بتلبية هذه المتطلبات.

ويبيع ويلسون جوسوب أحد أصحاب المحلات حوالي عشرة معدات من معدات التعدين بشكل أسبوعي، مقابل واحد أو اثنين فقط عندما بدأ بيعها قبل نحو ستة أشهر. وقال أنه بناء على شهادات العملاء، فإن شراء معدات تعمل دون توقف بقيمة 4000 دولار يمكن أن تجني أرباحاً من خلالها بقيمة 400 دولار في الشهر. كما تتراوح أعمار العملاء من العشرينات إلى المتقاعدين. في حين لم تبع شركة “Trecia Tay“، أي من أجهزة التعدين، ولكنها تفسر أنها تتلقى الآن حوالي عشرة استفسارات عن هذه الأجهزة كل أسبوع، أي خمسة أضعاف كمية الأسئلة التي كانت تُطرح قبل ثلاثة أشهر فقط.

 

اقتنص الفرصة لجني الارباح من تداول العملات الرقيمة - اضغط هنا

 

ما وراء هذا الحدث

تعد سنغافورة بمثابة مركز تنظيمي ومالي ولوجستي عالمي للعديد من الشركات في آسيا. وعندما بدأت حكومة الصين بالتهديد في حملة تتعلق بالأنشطة المتعلقة بعملة البيتكوين الخاضعة لولايتها، هاجر عدد من الشركات الصينية رسمياً إلى الدولة بما في ذلك منصات التداول ومعدني البيتكوين. حيث سيستفيد البلد كثيراً من هذا الاتجاه في حال استمر في توفير بيئة مستقرة ومنظمة.

وهناك قصة وراء الاتجاه الذي تسير فيه سنغافورة، والتي تجسد كيفية اقتحام معدني العملات الرقمية عالم تجار التجزئة لأجهزة الكمبيوتر والتسبب بأزمة لهم في جميع أنحاء العالم. ففي مسألة ذات صلة، طلبت شركة Nvidia المصنعة لمعالجات الكمبيوتر مؤخراً من تجار التجزئة، اتخاذ تدابير لمحاولة وصول منتجاتها إلى أيدي اللاعبين بشكل أساسي وليس المعدنين.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload