AR_General_300X600.jpg

التحليل التقني للنفط الخام - 1 فبراير 2018


تقدم سوق خام WTI قليلاً خلال تداولات الأربعاء، حيث أننا وصلنا إلى منتصف المعدل على أشرطة بولنجر. يبدو السوق بأنه سوف يستمر بمحاولة الإختراق نحو الأعلى، وربما أن يخترق فوق المستوى 65$. أعتقد بأن السوق سوف يبقى تصاعدياً، ولكن المستوى 63$ في الأسفل من المفترض أن يكون داعماً، وبالتالي قد يكون علينا اختبار تلك المنطقة أكثر من مرة. أنا أؤمن بالنمط التصاعدي طويل الأجل، وإن تمكنا من الإختراق ما دون المستوى 63$، فإن السوق على الأرجح أن يتجه نحو المستوى 60$ بعد ذلك. أرقام الوظائف سوف تصدر يوم الجمعة، ومن المحتمل بأن نرى الكثير من التقلبات في الأثناء. عندما نحصل على أرقام الوظائف، سوف نكون حرين في التقدم، وقيمة الدولار الأمريكي إما أن تعمل مع أو ضد سعر النفط.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا

تحديث منتصف اليوم للنفط 01-02-2018

يندفع سعر النفط صعوداً ليختبر المقاومة المحورية 65.35 الآن، مما يستوجب الانتباه من التداولات القادمة، حيث إن اختراق هذا المستوى سيوقف السيناريو التصحيحي الهابط المقترح في تقاريرنا الأخيرة ويعيد السعر إلى مساره الرئيسي الصاعد من جديد.

وحتى الآن، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط ما لم نشهد اختراقاً واضحاً وثباتاً فوق 65.35، مع التذكير بأن الأهداف المنتظرة تبدأ بكسر مستوى 64.20 لتأكيد فتح الطريق أمام التوجه نحو 62.65.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 62.65 والمقاومة 66.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

#النفط #أسعارالنفطالخام #تداولالدولارالأمريكي