AR_General_300X600.jpg

أهم الأحداث بأسواق الإمارات في الأسبوع المقبل - 3 من فبراير الجاري إلى يوم الخميس  8 فبراير 2018.


ترقب المساهمون بالأسواق الإماراتية مجموعة من الأحداث المهمة، خلال الأسبوع، الذي يمتد خلال الفترة من اليوم السبت الموافق 3 من فبراير الجاري إلى يوم الخميس 8 فبراير 2018.

ووفقا لإحصائية أعدتها "أخبار اليوم"، فقد شهد السوق يوم السبت الموافق الثالث من الشهر الجاري انعقاد مجلس إدارة بنك الشارقةالمدرجة بسوق أبوظبي المالي لمناقشة النتائج المالية للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والتقارير المتعلقة بتلك الفترة وتحديد تاريخ وموعد انعقاد الجمعية العمومية والموافقة على جدول الأعمال.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الأسهم - اضغط هنا

ويوم الأحد الموافق 4 من فبراير الجاري، يحل موعد تداول حقوق اكتتاب أسهم زيادة رأس مال شركة الخليج للملاحة المدرجة بسوق دبي المالي.

وفي ذات اليوم، يناقش مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلاميالمقترح بشأن توزيع أرباح نقدية على المساهمين.

كما يناقش مجلس إدارة شركة فودكو القابضة وشركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين يوم الأحد المقبل البيانات المالية للفترة المنتهية في 31 من ديسمبر 2017.كما يناقش مجلس إدارة شركة الوثبة للتأمينتطبيق القيمة المضافة.

ويوم الإثنين الموافق 5 من فيراير الجاري يجتمع مجلس إدارة بنك الفجيرة المدرج بسوق أبوظبي المالي، لمناقشة البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017.

ويناقش مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق و بنك الاتحاد الوطني يوم الثلاثاء المقبل النتائج المالية السنوية والمقترح بشأن التوزيعات.

كما يناقش مجلس إدارة شركة شعاع كابيتال والمصرف الخليجي التجاري ودبي للتأمين المدرجون في سوق دبي المالي، وشركةأبوظبي الوطنية للطاقة المدرجة بسوق أبوظبي المالي يوم الأربعاء الموافق 7 من فبراير الجاري النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2017.

وأما يوم الخميس القادم فيناقش مجلس إدارة شركة صناعات أسمنت الفجيرة المدرجة بسوق أبوظبي المالي اعتماد البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2017.

#أسواقالإمارات #سوقدبي #سوقابوظبي