AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - فبراير 2018

February 6, 2018

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع واختبر الدعم عند المقبض 108، وهي المنطقة التي كانت ذات اهتمام واضح بالنسبة للمشترين خلال العام الماضي، ويبدو من المحتمل بأننا إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشمعة الأسبوعية، أعتقد باننا سوف نستمر بالإرتفاع أكثر، وربما أن نصل نحو المستوى 115 على المدى الطويل. أعتقد بأن هناك العديد من المناطق على طول الطريق التي من الممكن أن تكون مثيرة للإهتمام من أجل عمليات تحصيل الأرباح ومن الممكن أن تتسبب بشيئ من الضجيج.
 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

 

المستوى الأول الذي أعتقد بأننا سوف نجد عنده بعض عمليات تحصيل الأرباح سوف يكون قريباً من المقبض 110، متبوعاً بشكل قريب بالمقبض 111. أعتقد بأن من المحتمل بأن تستمر الأسواق بكونها صاخبة جداً، ولكن يجب أن نتذكر بأنها مرتبطة بدرجة عالية بأداء سوق الأسهم. بشكل مثالي، إن تقدم مؤشر S&P500، فإن زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني سوف يتقدم. لا أعتقد بأننا قد نخترق إلى خارج هذا النطاق، على الأقل ليس هذا الشهر. هذا السوق على الأرجح أن يستمر برؤية الكثير من التداول ذهاباً وإياباً، ولكن بشكل عام، أعتقد بأننا سوف نعمل بشكل جيد على المدى القصير. نحن بالتأكيد في وضع مباع بشكل زائد ويظهر مؤشرات على ظروف مباعة بشكل زائد على متذبذب ستوشاستيك، ما يضيف إلى هذه الحقيقة.

إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 107.5، عندها أعتقد بأن السوق قد يتراجع نحو المستوى 105. تلك المنطقة هي حيث أعتقد بأننا سوف نرى الكثير من الدعم، وبالتالي من الممكن أن نقوم بالشراء أكثر في هذه المنطقة. ولكني أبحث حالياً عن فرصة للإستفادة من التدعيم طويل الأجل، وأعتقد بأن ذلك من المفترض أن يكون السلوك العام في السوق، حيث أننا نحاول معرفة توقعات البنوك المركزية من جانبي المحيط الهادئ. 

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload