AR_General_300X600.jpg
Please reload

ارتفاع سعر الريبل Ripple بنسبة 25% متصدرة العملات المشفرة من حيث نسبة النمو

February 11, 2018

عرفت العملات المشفرة انتعاشا من جديد طوال يوم الجمعة، بعد التراجع الذي شهدته مؤخرا. وقد قادت الريبل Ripple هذا التقدم حيث عرف سعرها أعلى نسبة ارتفاع في هذ اليوم.

ارتفاع سعر الريبل Ripple بنسبة 25% متصدرة العملات المشفرة من حيث نسبة النمو

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الريبل - اضغط هنا

 

وسعت أسواق العملة المشفرة انتعاشها يومه، الجمعة، مضيفة 14 مليار $ لتتجاوز عتبة 400 مليار $. هذه المرة، لعبت عملة الريبل Ripple دورا في قيادة هذا الانتعاش، حيث عرفت ثالث أضخم عملة مشفرة زيادة عالية فاقت نسبة 21 في المائة.

المصدر: CoinMarketCap

في الوقت الراهن، تقدر القيمة السوقية للعملة المشفرة ب 430 مليار $، وهو ما يمثل زيادة مهمة وملحوظة على مدار 24 ساعة.
 

ارتفاع سعر تداول البيتكوين كغيرها من العملات المشفرة

 

خرج سعر البيتكوين بدوره من قوقعة ما تحت 8000$ مرتفعا بعد تراجع استمر لعدة ساعات. يتداول بيتكوين الآن مقابل 8840 $ على Bitfinex، مع قيمة سوقية تقدر ب 149 مليار دولار.

 

وقد يكون التراجع المؤقت الذي شهده سوق العملة المشفرة مؤخرا راجعا نسبيا إلى القلق الذي أحدثته إشاعات غير مؤكدة عن كون Binance، وهي أكبر منصة تداول في العالم، قد تم اختراقها. حيث بدأت هذه الإشاعات في الانتشار ما أن انخفضت الأسعار يوم الأربعاء واستمر إلى يوم الخميس.

في صباح الجمعة، أكملت Binance صيانة نظامها، بإعادة مزامنة قاعدة البيانات بأكملها، واستأنفت التداول عند حوالي الساعة 10 صباحا حسب التوقيت العالمي المنسق.

 

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الريبل - اضغط هنا

 

سعر الإثريوم يحقق زيادة طفيفة

 

ارتفع سعر الإثريوم بنسبة أفضل نوعا ما من البيتكوين هذا اليوم، حيث تطورت ثاني أكبر عملة مشفرة بنسبة 11 في المائة وبلغت مشارف 900$ مع قيمة سوقية تقدر ب 87 مليار دولار.

المصدر: MarketCoinCap

 

 سعر الريبل يعرف أكبر نسبة ارتفاع

 

إلا أن أفضل أداء لهذا اليوم جاء من المرتبة الثالثة، تجاوزت عملة الريبل التي انفجرت أسعارها، بنسبة تفوق 25 في المائة في المئة، باقي العملات عالية المستوى بفارق كبير. في الوقت الحاضر، يتم تداول الريبل بسعر 1،05 دولار.

المصدر: MarketCoinCap

ويبدو أن العامل الرئيسي وراء ارتفاع سعر الريبل هو ارتفاع تداوله في أسواق كوريا الجنوبية، حيث يبدو أن المزيد من المستثمرين المحليين يمتثلون لحظر التداول المجهول في البلاد.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الريبل - اضغط هنا

 

تطور العملات المشفرة البديلة

 

أما ما تبقى من العملات المشفرة البديلة Altcoins، فقد اتسمت عموما بحركة إيجابية، على الرغم من انخفاض أسعار البعض منها مقابل الدولار.
المصدر: MarketCoinCap

وسعت بيتكوين كاش من ارتفاع سعرها بنسبة سبعة في المائة، مما رفع سعرها إلى 1318 $ وقيمتها السوقية إلى 22.3 مليار دولار. وفي الوقت نفسه، شهدت كل من كاردانو، نيو، و ستيلر بدروها ارتفاعا في الأسعار.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload